ناجي الأسطا عبر المكتب الثاني:"تأثّرتُ بالنجم وائل كفوري وأتمنّى الوصول لنجومية عاصي الحلاني"!

8:00
17-03-2018
ناجي الأسطا عبر المكتب الثاني:"تأثّرتُ بالنجم وائل كفوري وأتمنّى الوصول لنجومية عاصي الحلاني"!

أطلّ النجم اللبناني ناجي أسطا في حلقة هذا الأسبوع من برنامج المكتب الثاني الذي يقدّمه الإعلاميّان رجا نصر الدين ورودولف هلال مساء كل جمعة عبر شاشة  MTV.
في بداية الحلقة إستذكر الضيف مرحلة سابقة في حياته حينما عمل في مجال كهرباء السيارات قبل توجّهه للفن. كما إستذكر إحدى مشاركاته الفنية في صغره حينما شارك في مهرجان غنائي تتنافس فيه عدة مدارس ومن بين المشتركين وقتها كل من ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين وملكة المسرح ميريام فارس وذلك قبل أن يصبح ناجي، ملحم وميريام نجوماً، فتفوّق ناجي وتمّ تكريمه من قِبل رئيس الجمهورية اللبنانية الأسبق إلياس الهراوي. وهنا إعترف الضيف أنّ ملحم وميريام سبقاه في تحقيق النجومية.
أيضاً إسترجع أسطا تجربته في إستديو الفن حيث لم يُوفّق حينها وكشف أنه كان مشاركاً عن ذات الفئة مع الفنان أيمن زبيب وحينما سُئِل ناجي عمّا لو تفوّق اليوم على زبيب ردّ قائلاً:"إذا ما تفوّقت وصلت لصفّه".

من ناحية أخرى، إعترف أسطا بأنه إنساناً يرتكب الأخطاء إلا أنّ الخطايا تبقى نسبية وأردف بالقول أنّه ما زال مؤمناً لكنه مبتعداً عن الله بمعنى أنّه لا يُمارس شعائره الدينية كالسابق وهذا ما دفعه لتقديم الأغنيات الدينية (التراتيل).وفيما خص وضعه المادي، إكتفى ناجي بالقول "الحمد الله مستورة"، وأشار في حديثه إلى أنّ نجوم الغناء لا يصبحون من أصحاب الثروات بفضل إحياء الحفلات والمهرجانات إنما هناك مصادر أخرى بحسب تصريحه.ولأول مرة كشف أسطا بعض التفاصيل حول خلافه مع شركة إنتاج سابقة تعاون معها في بداياته الفنية مُتمثّلة بالسيد إميل بربري، فأكّد ناجي أنّ ليس هناك فضلاً لأحد عليه بل كان بمثابة "حصان رابح" لتلك الشركة وأثبت من خلال أوراق رسمية بأنه دفع كل المبلغ الذي أنفقته الشركة على إنتاج أغنياته السابقة، ووصلت قيمة هذا المبلغ إلى أربعمئة ألف دولارٍ أميركيٍ دفعه ناجي مُناصفةً مع شريك آخر يتعاون معه راهناً في ملهى ليلي يمتلكاه معاً. وأعلن الضيف أنه توقّف عن الغناء في أي ملهى ليلي بهدف الإنتقال لمرحلة جديدة في حياته الفنية

فضلاً عن ذلك، كشف ناجي عن أنه سيتعاقد مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات خلال الأسبوع المقبل من أجل إنتاج وتسويق ألبومه الغنائي الجديد. 
من ناحية أخرى، تمّ الكشف عن حادث تعرّض له أسطا خلال الفترة الماضية بسبب تطاوله على عناصر من قوى الأمن الداخلي ما جعله يدفع غرامة مالية، فأوضح الضيف هذا الأمر قائلاً أنّه لو تمّ فهمه بشكل خاطئ من قبل قوى الأمن فيُقدّم إعتذاراً علنياً. عن حياته العائلية، إعترف ناجي بأنّه يعتبر زوجته وأولاده بمثابة نعمة من الله وأشار إلى أنّ زوجته السيدة ديانا وقفت إلى جانبه في السراء والضراء.

في مقلب آخر، أبدى الضيف رأيه بعدد من نجوم الساحة الفنية إذ إعتبر أنّ الممثلة نادين الراسي هي صديقة عزيزة وتجمعهما علاقة أخوّة، وعبّر عن مدى محبّته لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم معتبراً أنّ أغنيته "كل الناس بتكبر" تليق بها، وعن النجمة الذهبية نوال الزغبي قال ناجي"حبيبة قلبي"، أما عن النجم وائل كفوري فصرّح أسطا بأنه كان متأثراً به خلال بداية مشواره الفني، أيضاً تحدث أسطا عن العلاقة الطيبة التي تجمعه بفارس الغناء العربي عاصي الحلاني وكشف أنه يستفيد من خبرته كثيراً في جلساتهما معاً كما تمنى لو أن يستطيع الوصول إلى نجومية الحلاني. وفي نهاية الحلقة، تمّت إستضافة أحد الأصدقاء المقرّبين من الفنان ناجي الأسطا حيث أكّد صديقه بأنّ ناجي تعِب كثيراً للوصول إلى ما هو عليه اليوم.