"منّا وجر" يستضيف نجوم المسلسلات الرمضانية عبر MTV بين طريق، ومشيت والهيبة- العودة!

7:40
15-05-2018
"منّا وجر" يستضيف نجوم المسلسلات الرمضانية عبر MTV بين طريق، ومشيت والهيبة- العودة!

إستضاف مقدّم برنامج "منّا وجر" بيار ربّاط بعض نجوم المسلسلات التي ستُعرض خلال الموسم الرمضاني عبر شاشة MTV حيث أطلّ في حلقة الأمس من البرنامج المذكور كل من: عابد فهد وريتا حرب (من أبطال مسلسل طريق)، بديع أبو شقرا ونادية فادي شربل (من أبطال مسلسل ومشيت)، وعبده شاهين مع فاليري أبو شقرا(من أبطال مسلسل الهيبة- العودة).


بداية أطلّ الممثل اللبناني بديع أبو شقرا وبرفقته نادية فادي شربل التي تُجسّد في هذا العمل دور إبنة بديع وبطلة المسلسل ومؤلّفته كارين رزق الله، علماً أنها في الواقع إبنة كارين من الممثل فادي شربل. خلال لقائه سُئل أبو شقرا عمّا لو كان يعتبر نفسه نجماً في المواسم الرمضانية فأجاب بأنّه لا يحبّذ الألقاب لكنه أشار إلى أنّ الموسم الرمضاني أصبح محطّة هامة. وفيما خصّ دوره أشار إلى أنه يُجسّد دور عقيد في الجيش اللبناني إسمه "أمل" رغم أنّ هذا الإسم ليس ذكورياً لكنه يعكس الشخصية الدرامية الخاصة به. 


كما أطلّت الممثلة والكاتبة الدرامية كارين رزق الله مباشرة على الهواء من غرفة المونتاج الخاص بمسلسل "ومشيت"، وخلال سياق حديثها أكدت على العلاقة الطيبة التي تجمعها بأبو شقرا وصّرحت بأنها تختار الممثلين الذين تشعر بكيمياء فني معهم خلال التصوير لطالما لديها حريّة إختيار نجوم العمل. 


من ثمّ أطلّ عابد فهد وريتا حرب من موقع تصوير مسلسل "طريق" في حين تعذّرت إستضافة بطلة العمل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لظروف شخصية خاصة بها بحسب ما أوضح مقدّم البرنامج. في بداية لقائهما، مازح عابد وريتا المُشاهِدين عبر "مقلب" حين أبدى عابد بعض الملاحظات الفنية حول أداء ريتا في التمثيل لنكتشف لاحقاً أنّ حوارهما مجرّد "خدعة" على سبيل المزاح. 


وتحدّث فهد وريتا عن بعض ملامح القصة والشخصيات الدرامية حيث صرّحت ريتا بأنّ مسلسل "طريق" يعكس معاناة عدد من النساء في المجتمع، وأردف عابد بالقول أنّ هذا العمل يطرح جدلية حول المقارنة بين مدى أهمية المال أم العلم في الحياة، وعما لو كان سيُزعجه مقارنته بالممثل المصري القدير محمود ياسين الذي سبق وقدّم ذات الدور في فيلم سينمائي، علّق عابد ليقول:" محمود ياسين قدّم هذا الدور بإحترافية عالية ولي الفخر بهذه المقارنة لكنني حاولت الإبتعاد عنها خاصة أنّ المسلسل مقتبساً من ذات الرواية لكن مع إختلاف تطوّر الزمن". 


وبعد ذلك، تمّت إستضافة نجوم مسلسل "الهيبة-العودة" كل من الممثل اللبناني عبده شاهين وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا التي تخوض تجربة تمثيلية في هذا العمل. وخلال اللقاء، كشف بيار عن أنّ الجزء الثاني لن يستكمل أحداث جزئه السابق إنما سيروي قصة ما سبق أحداث الجزء الأول، بحسب ما أكّد له أحد الأشخاص من فريق عمل المسلسل، ليُردف بالقول بعدها أنّ عدداً من الصحافيين يُشيرون إلى أنّ قصة الجزء الثاني مختلفة عمّا أشار هو إليه ما يعني أنّ ثمّة غموضاً يفرضه صنّاع العمل لتشويق الجمهور. 


وفي سياق الحلقة، أكّد شاهين على أنّ الجزء الجديد سيكون أقوى من جزئه الأول لأنّ هناك مجهوداً مضاعفاً قدّمه فريق العمل بعد النجاح الكبير الذي حقّقه خلال العام الفائت. ومازح شاهين مقدّم البرنامج بالقول:"سوف أموت في نهاية الجزء الثاني". وحرص كل من عبده وفاليري على التكتّم حول تفاصيل القصة والشخصيات لكن أشار شاهين إلى أنّ مساحة دوره ستكون أكبر، فيما صرّحت فاليري بأنّ هذه التجربة بالنسبة لها تحدٍّ ومغامرة كما أثنى شاهين على إحترافيتها المهنية رغم أنّها ما زالت في أولى تجاربها الدرامية. إلى جانب ذلك، كانت قد عُرض خلال الحلقة فيديو طريف يظهر فيه شاهين مع بطل المسلسل الممثل السوري تيم حسن وهما يفتعلان "خدعة" بفريق محطة MTV تحت تهديد السلاح في موقع التصوير.


مع الإشارة إلى أنّ حلقة أمس هي الأخيرة من هذا الموسم لبرنامج "منّا وجر" عبر شاشة MTV.