ممثلة مصرية عبر برنامج "أنا وأنا" تشن هجوماً على درة، ياسمين صبري ومصطفى شعبان!

10:00
02-04-2018
ممثلة مصرية عبر برنامج "أنا وأنا" تشن هجوماً على درة، ياسمين صبري ومصطفى شعبان!

عاد عرض برنامج "أنا وأنا" مع مقدّمته الإعلامية سمر يسري عبر شاشة  ON E بعدما توقّفت حلقاته حوالي شهر، وقد إستضافت يسري في حلقته الجديدة الممثلة حورية فرغلي.

حورية تطرّقت مجدداً لمسألة خضوعها لعمليات تجميل في أنفها بعدما أُثير الجدل حول تشوُّه شكلها في الفترة الماضية حيث عادت وأكّدت على أنّها فتاة جميلة كوْنها نالت لقب ملكة جمال مصر عام 2002، لذا إعتبرت أنها لا تحتاج لتجميل إنما بسبب وقوعها أرضاً خلال ممارسة الفروسية تعرّضت لكسر في أنفها وقامت بعدّة عمليات جراحية وما زالت تعاني من هذا الأمر لغاية اليوم.

أما أبرز التصريحات التي جاءت على لسانها خلال الحلقة فأهمّها كانت توجيهها رسالة إلى الممثلة الشابة ياسمين صبري حيث قالت حورية:"الفن ليس جمالاً وجسداً ممشوقاً لذا يجب على ياسمين صبري أن تهتم بأعمالها الفنية أكثر من البروباغندا".

أيضاً كشفت حورية بأنّ الممثلة درة تتكلّم عنها بالسوء فمن المستحيل أن تصبحا صديقتان مشيرة إلى أنّ درة سرقت دور حورية في مسلسل "سجن النساء" بحسب تعبيرها.

كما صرّحت الضيفة خلال سياق الحلقة بأنّ الممثل مصطفى شعبان إختزل العديد من المشاهد الخاصة بدور حورية إلى جانب الممثل أحمد بدير في مسلسل "دكتور أمراض نسا". 

هل سيعترض زملاءها على ما قالته عنهم، ونترقّب تصريحات صحفية جديدة على ألسنتهم ضدها؟!