مع إنطلاق The Voice: أحلام تُهدي راغب علامة "بلوك" وهو يتوعّدها!

8:00
22-09-2019
أميرة عباس

إنطلقت أمس أولى حلقات برنامج هواة الغناء The Voice "أحلى صوت" حيث ستُعرض حلقات موسمه الخامس مساء كل سبت عند الساعة التاسعة والنصف عبر شاشات MBC ، LBCI و LDC.

بات معلوماً أنّ هذا الموسم يشهد على تغيير في هوية مدرّبي لجنة تحكيمه حيث باتت تألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي.

في تفاصيل الحلقة الأولى، أُعلِن عن أنّ اللجنة سوف تختار في المرحلة الأولى من البرنامج أي مرحلة "الصوت وبس" سبعة عشر مشترك من مختلف الدول العربية لينتقلون إلى المرحلة الثانية "المواجهة". كما أنّ الموسم الجديد يعتمد على سياسة مختلفة عن المواسم المنصرمة وذلك من خلال "زر الإستبعاد" أو "بلوك" الذي يتيح لأحد المدرّبين منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين.

إتسمت إنطلاقة البرنامج بالتحدي بين النجوم المدرّبين خاصة أحلام وراغب حيث مازحته أحلام بإهدائها "بلوك" له حينما إستبعدت مشتركاً من فريق راغب، فيما توعّدها علامة برد الهدية خلال الحلقات القادمة. كما لفتنا أنّ حماقي ظهر بروح مرحة وتلقائية أكثر من الموسم الفائت حيث بات معتاداً على نمط البرنامج. فيما تميّزت الديفا سميرة سعيد بممازحاتها اللّائقة.
أما فيما خص المشتركين الذي ظهروا في الحلقة الأولى، نشير إلى أنّ ابنة الفنانة اللبنانية فاديا طنب تُشارِك في هذا الموسم وهي تُدعى يمان الحاج، وتبلغ ثلاثة وعشرين عاماً حيث قدّمت أغنية "Bang Bang" للمغني الأسطورة فرانك سيناترا، وبعد إنتهاء فقرتها الغنائية كشفت أنّها تلّقت تدريبها الموسيقي على يدّ امرأة مميّزة وهي بدورها فنانة لبنانية، وقصدت والدتها، ولقد اختارت الإنضمام إلى فريق النجم المصري محمد حماقي.