فادي حداد مع زافين:" عصر الفيديو كليب لا ينتهي ولكن ... "!

12:20
05-03-2018
فادي حداد مع زافين:" عصر الفيديو كليب لا ينتهي ولكن ... "!

إستضاف الإعلامي زافين قيومجيان في حلقة جديدة من برنامج "بلا طول سيرة" المخرج فادي حداد عبر شاشة المستقبل.

تمحور اللقاء مع حداد عن التحوّلات على الساحة الفنية ومنها مصير الفيديو كليب خلال الفترة الراهنة في عالم الأغنية، التلفزيون ومواقع التواصل الإجتماعي، فصرّح حداد أنّ المهنة تغيّرت خلال العاميْن الأخيريْن. وقال:"كما البلد يتعرّض "للخبيط"، فإن المهنة تتعرض "للخبيط" أيضاً".
كما إعتبر أنّ عصر الفيديو كليب لا ينتهي قائلاً :"هذا مستحيل، لكن صناعة الفيديو كليب تراجعت نظراً إلى أنّه لم يعد هناك حفلات كثيرة يُقيمها الفنانون". لكنه عبّر عن إقتناعه بأنّ الفيديو كليب سينطلق من جديد، مشيراً إلى أنّ إعتماد فكرة الراعي الإعلاني Sponsorفي الكليب ليس لائقاً بالنسبة للمُشاهِد.

وعن أعماله الجديدة، صرّح المخرج فادي حداد بأنه عاد مؤخراً من القاهرة حيث صوّر قبل أيام فيديو كليب للفنانة ياسمين علي، وقال أنّه يحترم عين المشاهد، ولا يتوقّف عند كلفة الفيديو كليب، مضيفاً: "في بعض الأوقات أغطّي النقص إذا كنت مقتنعاً بالأغنية".
وخلال هذا اللقاء، إعتبر فادي أنّ الفيديو كليبات التي نفّذها كلّها عزيزة على قلبه، مشيراً إلى أنّ لديه علاقة مميزة بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

مع الإشارة إلى أنّ المخرج فادي حداد كان قد إحتفل خلال الأيام المنصرمة بمرور خمسة وعشرين عاماً على دخوله عالم الإخراج والتصوير، حيث وقّع على نحو ثلاثمئة فيديو كليب خلال مشواره لغاية اليوم.