رامي عيّاش عبر توأم روحي:"سيمون أسمر كان عدوّي اللّدود ولا يطربني سوى ملحم بركات ووديع الصافي"!

8:00
15-07-2019
رامي عيّاش عبر توأم روحي:"سيمون أسمر كان عدوّي اللّدود ولا يطربني سوى ملحم بركات ووديع الصافي"!

إستضاف الإعلامي نيشان في حلقة جديدة من برنامجه توأم روحي الثنائي المؤلّف من البوب ستار رامي عيّاش وزوجته داليدا عبر شاشة Bein، وإليكم أبرز ما جاء في هذه الحلقة:

- إستهل رامي اللّقاء برقصة رومانسية جمعته بزوجته.

- تحدث عيّاش عن سبب إختياره لشريكة حياته حيث قرّر الزواج بها منذ ثاني لقاء جمعهما بعدما تأكّد من مدى معرفتها بأصول العادات والتقاليد التي يُقدّسها.

- إستذكر الثنائي حفل زفافهما حيث قالت داليدا أنّها كانت تشعر بالتوتّر لأنها خجولة ولم تكن تعتاد على الإطلالات الجماهيرية مع تواجد هذا الكم الكبير من المشاهير والإعلاميين في زفافها، ثمّ غنّى البوب ستار أغنيته "مبروك".

- بكت داليدا خلال سياق الحلقة حينما شبّهها رامي بوالدته الراحلة حيث قال:"أمي سلّمت أمانة الأمومة إلى داليدا وأرى أمي في عيون داليدا وأشعر بفخر كبير"، وإستكمل:"تاخدي عمرها حياتي"، بدورها عبّرت داليدا عن محبتها للمرحومة حماتها حيث تعتبرها مثالاً جميلاً.

- عبّر رامي عن مدى إفتخاره بنجاح شريكته حيث يعتبرها موهبة مميزة.

- لم يتوانَ البوب ستار عن الحديث حول مرحلة الغرور الذي أصابه في فترة سابقة لكنّه تخلّص منها بفضل محيطه الاجتماعي خاصة التنشئة الاجتماعية أي تربية والدته له.

- إعترف رامي بأنّه عصبياً جداً في العمل خاصة في حال إنتقده أحداً في الموسيقى التي يتعب في تقديمها.

- تحدث الضيف عن تجربة الأبوة بعدما رُزق بطفله الأول "آرام" أشار إلى أنّه إعتاد على المسؤولية قبل أن يصبح أباً خاصة مع تأسيسه لجمعية "عيّاش الطفولة".

- سُئل رامي عن سبب إنسحابه من مكتب إستديو الفن فرد بالقول:"الكيمياء مفقودة بيني وبين المخرج سيمون أسمر" ووصفه بعبارة "عدوّي اللّدود" وأكّد على أنّ أسمر حاربه طويلاً لحين وقع أسمر في أزمته ووقف عياش بجانبه، وبالرغم من ذلك أشار إلى أنّه يستمع لإنتقادات أسمر بسبب خبرته الواسعة في مجال الفن.

- في سؤال عن الفنان الذي يُطرب رامي قال أنّه لا يُطربه سوى الموسيقار الراحل ملحم بركات والعملاق الراحل وديع الصافي، أما ريّس الأغنية ملحم زين فصوته جميلاً لكنه لا يختار أغنيات تتضمّن طرباً، بحسب تعبيره.

- في ختام الحلقة، تعهّدت داليدا بالقول:"أتعهّد لرامي أن أحافظ على أسرتنا لآخر العمر"، فيما ردّ عيّاش:"أنتِ غير مقصّرة وأتعهّد أن أبقى الأب والزوج المثالي وداليدا أفرحت قلبي وتستحق منّي أن أكون كذلك". كما أشار إلى أنّ تربية "المدينة" بحسبما وصفها ممنوع أن تُمارس على أولاده.