راغب علامة يُبدي رأيه بالثورة اللبنانية ولقاح كورونا وهل سيُقدِّم ديو مع إليسا أو شيرين عبد الوهاب؟!

8:00
26-10-2020
راغب علامة يُبدي رأيه بالثورة اللبنانية ولقاح كورونا وهل سيُقدِّم ديو مع إليسا أو شيرين عبد الوهاب؟!

أطلّ السوبر ستار راغب علامة في لقاء تلفزيوني خاص عبر قناة الجديد حيث تحدث عن عدة شؤون فنية، إجتماعية، وسياسية-وطنية.

أبرز ما جاء في هذا اللقاء على الصعيد الفني، قال راغب:"لدي اغاني دويتوهات ولكن لم أقرر مع من ستكون وكل الخيارات موجودة ".وعن إمكانية تكرار الدويتو مع إليسا قال : " إن شاء الله، فعندما قدمت ديو مع أليسا كانت في بداياتها وحالياً هي نجمة كبيرة ومن الممكن أن تقول لا أريد دويتو في الوقت الحالي ومع ذلك لم نتحدث بهذا الموضوع إطلاقاً رغم أننا شاركنا بلجنة تحكيم برنامج ذا فويس سوياً ".

كما تمنى راغب أن يقدم ديو مع النجمة شيرين عبد الوهاب وقال : "أتمنى أن أقدم دويتو مع شيرين حيث غنينا معا قلبي عشقها ووجدت أننا ناسبنا بعضنا البعض وعندي اغنية قمت بتحضيرها وهي تليق بصوت شيرين الدافئ و العميق كما أنها تليق بشخصيتها المتمردة ببعض المواقف ولكن لا أقول أننا سندخل الاستديو غداً ".

أما على الصعيد الاجتماعي، قال علامة حول موضوع لقاح فيروس كورونا: " كورونا مؤامرة واللقاح مؤامرة أسوأ، والكل يخشى اللقاح، وندعو الله أن ينقذ البشرية من الأشرار ".وعن خضوع أحلام للقاح قال : "لم أسمع أن اللقاح ظهر وأحلام مهضومة رغم كل ما حدث بيننا ولكن لم أسمع بأن اللقاح خرج للعلن بعد"، لينهي حديثه مبتسماً.

بينما في الشق الوطني، إعتبر السوبر ستار أنّ الثورة اللبنانية "سرقها الزعران" متأسّفاً على الوضع الراهن في لبنان خاصة بعد وقوع إنفجار مرفأ بيروت.

أيضاً تطرّق علامة في حديثه إلى الجانب العائلي في حياته إذ صرّح بأنه لم يمانع قرار نجليْه في الاستقرار خارج لبنان، كما كشف عن أمنيته التي لم تتحقق في أن يُرزق بإبنة منوّهاً بأنّه لكان سيُدلّلها كثيراً لكنه راضٍ بمشيئة الله.