خبيرة الموضة رولا كعدي تكشف أسرار زواجها عبر "بلا طول سيرة" مع زافين!

18:20
12-03-2018
خبيرة الموضة رولا كعدي تكشف أسرار زواجها عبر "بلا طول سيرة" مع زافين!

في أول لقاء إعلامي لها بعد زواجها، أطلّت خبيرة الموضة اللبنانية رولا كعدي عبر حلقة جديدة من برنامج "بلا طول سيرة" مع الإعلامي زافين قيومجيان على شاشة المستقبل.

كعدي التي يُشاهدها الجمهور مساء كل إثنين كضيفة ثابتة في برنامج "منّا وجر" إلى جانب شخصيات أخرى عبر شاشة أم تي في، عقدت قرانها على السيد باتريك حنش منذ أيام معدودة. فتمحور لقاءها مع زافين حول زواجها حيث صرّحت بأنها كانت تعيش علاقة عاطفية مع باتريك منذ ثلاث سنوات فقرّرا الزواج رغم أنهما لا يعيشان في ذات البلد إذ كشفت أنّ زوجها يقطن في واشنطن أما هي بدروها فستبقى في وطنها الأم لبنان. كما أضافت على أنّهما ستبقى على هذا الوضع حوالي السنتيْن وذلك بسبب إرتباطات مهنية. أيضاً أردفت في حديثها أنّها إختارت باريس من أجل عقد القران لأنّه أول مكان جمعها بشريك حياتها.

فضلاً عن ذلك، تحدثت كعدي عن تجربتها في برنامج منّا وجر حيث تعتبر أنّ هذا البرنامج يفرض عليها متابعة كافة ما يُعرض عبر الشاشة الصغيرة والإطلاع على البرامج بشكل دائم ومستمر. وإلى جانب ذلك، تطرّقت رلى كعدي في حديثها عن عملها في مجال الموضة حيث تتبع خطاً خاصاً بها في عالم الأزياء.

في مقلب آخر خلال سياق الحلقة عيْنها، تناول الإعلامي زافين قيومجيان الحديث عن كتاب جديد حول مرحلة فنية مجهولة للباحثيْن محمود زيباوي وأسعد مخول. وهذا الكتاب يتمحور حول موضوع فني لبناني محض حيث يسرد نبذة تاريخية عن مغنيات لبنانيات إشتهرن خلال فترة الأربعينيات لكن إختفت التسجيلات الصوتية الخاصة بأعمالهن رغم شهرتهن وقتذاك لذا تسمّى "المرحلة الفنية المجهولة".