حسن الرداد وعمرو أديب يتنافسان في مباراة لكرة القدم مباشرة على الهواء!

15:00
01-03-2018
حسن الرداد وعمرو أديب يتنافسان في مباراة لكرة القدم مباشرة على الهواء!

إستضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس من برنامج "كل يوم" الممثل حسن الرداد عبر شاشة ON E حيث تطرّق الرداد في الحديث لعدة مواضيع منها حياته الزوجية، مسلسله الجديد وعلاقته بالمنتج أحمد السبكي وفاجأ المشاهدين بممارسة لعبة كرة القدم مباشرة على الهواء خلال الحلقة داخل الأستديو!

في بداية الحلقة تحدث الرداد عن حياته الزوجية مع زوجته الممثلة إيمي سمير غانم وكيفية التأقلم معها ومازح الرداد مستضيفه حينما قال أنّ زوجته لا تُجيد طهو الطعام ثم قال أنها "ستصبح أفضل طبّاخة" كما كشف أنهما لم ينتقلا بعد إلى منزلهما الجديد. كما صرّح بأنّ زوجته هي أكثر ممثلة يفضّل العمل معها لأنّ بينهما كيمياء قوية ويستمتع بالعمل معها.

من ناحية أخرى، سأل أديب ضيفه عن سر محبّته للممثل الهندي اميتاب تشان والرسالة التي وجّهها الأخير للرداد ولم يدلِ بأي تصريحات جديدة ومختلفة عن سائر لقاءاته حول ذلك.

واللافت في هذا اللقاء، أنّنا لأول مرة في البرامج الحوارية الفنية نشاهد الضيف والمذيع يمارسان لعبة كرة القدم مباشرة على الهواء وهذا ما حصل مع الرداد وأديب حيث تنافسا لبضع دقائق ولعبا كرة القدم داخل الأستديو.

في مقلب آخر، تلقّى الرداد عدة إتصالات خلال الحلقة من الجمهور حيث طرحت عليه إحدى المُتّصلات سؤالاً محرجاً حول حمل زوجته فتقبّل الرداد سؤالها بضحكة ونفى موضوع الحمل. أيضاً إتصل به المنتج أحمد السبكي وتحدث عن موهبة الرداد والإيرادات العالية التي يحققها سينمائياً في أفلامه كما عبّر الرداد عن مدى محبته للسبكي وعلاقتهما الطيبة ببعضهما البعض.

raddad and adib 6eaab