بونيتا سعادة تنتقد تهميش بعض الممثلين اللبنانيّين مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

10:04
23-04-2020
بونيتا سعادة تنتقد تهميش بعض الممثلين اللبنانيّين مع محمد قيس عبر أغاني أغاني

أطلّت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة في لقاء بِخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

إتّسم هذا اللقاء بالطرافة والمرح حيث قامت بونيتا بتقليد عدد من المشاهير أبرزهم: أصالة، نبيلة عبيد، فيفي عبده، ماجدة الرومي وغيرهم.

خلال سياق الحديث، سأل قيس ضيفته عن رأيها حول الأعمال الدرامية التي خرجت من الموسم الرمضاني بسبب فرض التعبئة العامة للحد من تفشّي وباء كورونا، فإعتبرت بونيتا أنّ خروج بعض المسلسلات من هذا الموسم سيسنح بالفرصة لِمشاهدتها في مواسم أخرى ما يمنح تلك الأعمال فرصة للنجاح خارج رمضان، وأشارت إلى أنّ المسلسلات التي ستُعرض في هذا الموسم هي كافية خاصة أنها تضم أبرز نجوم الدراما وعدّدت المسلسلات التالية: سكّر زيادة (بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي)، أولاد آدم (ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب)، لو ما التقينا (يوسف الخال وسارة أبي كنعان)... إلى جانب متابعة بونيتا مؤخراً لعدد من المسلسلات التركية.

أما فيما خص المسلسلات اللبنانية، أكّدت بونيتا على ضرورة منح فرصة أكبر للممثلين اللبنانيّين والتسويق لهم، وإعتبرت أنّ الجهة المنتجة والصحافة يلعبان دوراً هاماً في ذلك حيث إنتقدت تهميش بعض الممثلين اللبنانيّين، وأعطت مثالاً بِتعداد كل من: ندى بو فرحات، طلال الجردي، رودني الحداد الذين لم يتم ذكر أدوارهم في مسلسل "أولاد آدم"، بحسب قولها، كما نوّهت بالأعمال التي تُقدّمها كل من الممثلتيْن سارة أبي كنعان وزينة مكي.