الغموض يُسيطر على هوية نجوم لجنة تحكيم Arabs Got Talent!

10:00
22-02-2018
الغموض يُسيطر على هوية نجوم لجنة تحكيم Arabs Got Talent!

في متابعتنا لآخر مستجدات برنامج Arabs Got Talent وما يُكتب عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الأخيرة، نلمس بعض الغموض حول تشكيلة اللجنة الخاصة بهذا البرنامج!

فبعدما أعلنت إدارة محطة أم بي سي عن عودة البرنامج الآنف ذكره بموسم جديد ، تفاجأ الجمهور بما كتبه العميد علي جابر – أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج- في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث تمنى أن تبقى اللجنة على حالها أي مع ذات النجوم.

من ثمّ بدأت مطالبة الجمهور الخليجي بعودة الممثل ناصر القصبي للجنة البرنامج حيث كان قد إنضم مكانه الممثل أحمد حلمي نظراً لإنهماك القصبي في تصوير مسلسل سيلفي، ونستذكر أنه في الموسم المنصرم كان حلمي ينوي الإنسحاب بسبب وضعه الصحي قبل أن يستكمل العلاج في أميركا لكنه عاد مجدداً إلى لجنة البرنامج، وبدورها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت تفكر جدياً في الإعتذار عن المشاركة في الموسم الماضي من البرنامج  لكنها تراجعت عن قرارها في المرحلة الاخيرة..

لغاية الساعة، لم يتم التعليق على هوية أعضاء اللجنة المذكورة من قِبل القيّمين على البرنامج ولا من قِبل النجوم الآنف ذكرهم، ومن هذا المنطلق ما زال الغموض يرافق البرنامج وأسماء النجوم في لجنة تحكيمه!