الحلقة الرابعة من The Voice: أحلام تغازِل الشاب اللبناني وحماقي يكسر القوانين!

8:00
14-10-2019
أميرة عباس
الحلقة الرابعة من The Voice: أحلام تغازِل الشاب اللبناني وحماقي يكسر القوانين!

عُرضت الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت وبس في برنامج The Voice بموسمه الخامس عبر شاشات MBC ، LBCI و LDC، وذلك مع مدرّبي لجنة تحكيمه التي تتألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي. وإليكم أبرز ما حدث ضمن هذه الحلقة:

-أبهرت المشتركة رابعة المدرّبين الأربعة بغنائها أغنية "حلم" لكوكب الشرق أم كلثوم، ورابعة كانت قد إنقطعت عن الغناء لسنوات لحين قرّرت العودة إلى الساحة الفنية مع تحقيق الإنتشار العربي من خلال برنامج The Voice، ولقد إختارت فريق أحلام، علماً أنّ هذه المشتركة ترتدي الحجاب حيث لم يمنعها إلتزامها الديني من خوض هذه المنافسة الغنائية.

-شهدت هذه الحلقة على مشاركة متسابق قدّم الفلكلور المغربي الذي قلّما نستمع إليه في برامج الهواة، وهو يُدعى وسيم ناجد ولقد إنضمّ إلى فريق علامة بعد أن إلتفّ له المدرّبين ما عدا الديفا سميرة سعيد.

-مازحت الديفا سميرة سعيد زميلتها أحلام بطرافة حينما قامت بالإستيلاء على نظاراتها المرصّعة ولقّبتها بالنظارات السحرية، فشجّعها السوبر ستار راغب علامة على ذلك مشيراً إلى أنّها تليق على سميرة أكثر من أحلام.

-بعد الفقرة الغنائية التي قدّمها المشترك اللبناني Jay-Abo، قامت أحلام بإقناعه الإنضمام إلى فريقه عبر مغازلتها الشاب اللبناني عامة حيث قالت:"أنا أحب شباب لبنان وأشجّعهم كما أريد في فريقي شاب لبناني حلو ومهضوم وبيعقِّد".

-تعمّد حماقي الضغط على علامة الحظر "بلوك" كي يمنع أحلام من ضم المشترك الخليجي عبد الرحمن حاتم إلى فريقها.

-كسر حماقي قواعد البرنامج كي يضم المتسابق اللبناني مارك رعيدي إلى فريقه بالرغم من إكتمال عدد فريقه، ليكون بذلك قد رفع عدد المشتركين في كل فريق، ونفيد بالذكر أنّ الممثلة اللبنانية كانت متواجدة في الكواليس حيث قالت "رح يوقف قلبي" معبّرةً عن توتّرها.

-لفتنا أنّ هذا الموسم من البرنامج المذكور لا يُشترط فيه إنضمام مشترك يحمل ذات جنسية مدرّبه مثلما إعتدنا بمثابة "عُرف" في سائر مواسم العديد من برامج الهواة.