الحلقة التاسعة من ديو المشاهير:خروج ألين برمّانا ورامي عيّاش ينضم للجنة التحكيم!

7:00
28-01-2019

تمّ عرض الحلقة التاسعة من برنامج "ديو المشاهير" أمس عبر شاشة MTV اللّبنانية حيث إنتهت بخروج مذيعة نشرة الطقس ألين برمّانا، ولقد حلّ البوب ستار رامي عيّاش ضيفاً على هذه الحلقة وإلى جانبه كل مِن: هادي أسود، عمّار باشا، وماريز فرزلي.

تضمّنت هذه الحلقة عدّة لوحات غنائية للمشاهير على الشكل التالي:

- الإعلامي طوني بارود غنّى مع ضيف البرايم رامي عيّاش أغنيته الشهيرة "يا مسهّر عيني"، فنال ثلاث علامات موافقة Yes حيث وصفه المؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني بالمُجتهِد، وإعتبره المخرج سيمون أسمر مؤدّياً جيّداً.
- مذيعة نشرة الطقس ألين برمّانا غنّت مع الفنان السوري هادي أسود أغنية "يا كل العمر" وحصلت على علامتيْ موافقة من أسمر والإعلامية منى أبو حمزة، بينما وجّه لها الرحباني بعض الملاحظات السلبية واضعاً لها علامة رفض NO.
-المشترك الوليد الحلّاني قدّم مع البوب ستار أغنية "جبران" فكان هذا الديو أشبه بمبارزة غنائية حيث حاول الحلّاني إستعراض مقدراته الصوتية التي تُخوّله الحفاظ على مستواه الناجح في البرنامج، ولقد نال ثلاث علامات موافقة Yes.
-ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أدّت مع الفنانة ماريز فرزلي أغنية Killing Me Softly ، وحصلت على ثلاثة Yes إذ إعتبر أعضاء اللّجنة أنّ هناك تحسّناً ملحوظاً في أدائها، كما عبّر لها الرحباني عن محبّته بالقول: “Je t’aime”.
-مقدّمة البرامج دولّلي عيّاش قدّمت ديو "سوا" مع البوب ستار، ولقد وجّه أعضاء اللجنة لها عدّة ملاحظات سلبية حول الأداء الغنائي ونالت علامتيْ Yes من أسمر ومنى.
-الممثّلة ليليان نمري تنكّرت بشخصية فتاة "الغيشا" اليابانية خلال أدائها أغنية "يا ليلي" مع مغنّي الراب عمّار باشا، وحصلت على ثلاثة Yes من أعضاء اللجنة الذين أشادوا بتقديمها أفكار غير تقليدية.
-"الكوميديان" عبّاس جعفر غنّى مع الفنان هادي أسود أغنية "دقي يا ربابة" برفقة آلة الربابة في يده إلّا أنّه لم ينال إعجاب أعضاء اللجنة الذن وجّهوا له العديد من الملاحظات، وفيما وضع له أسمر علامة رفْض، بدّلها عبّاس بالضغط على زرار Yes، فحصل بذلك على علامتيْ Yes من أسمر ومنى و NOمن أسامة.

أمّا أبرز ما لفتنا خلال الحلقة فنذكر:


- عبّر البوب ستار رامي عيّاش عن أمنيته بتأسيس محكمة عُليا مؤلّفة من سياسيّين وفنّانين يترأّسها المؤلّف الموسيقي أسامة الرحباني.
- خلال تقييم أداء الوليد الحلاني جلس عيّاش بجانب أعضاء لجنة التحكيم كأوّل ضيف يقوم بهذه الخطوة بطلبٍ خاص وجّهته الإعلامية منى أبو حمزة، وتمنّى عياش على الوليد تقديم الأغنية دون إضافات (عُرَب) ووصفه بعبارة Perfect.
- ختم البوب ستار الحلقة مع المشاهير عبر تقديم ميدلي من أغنياته الخاصة، ثمّ قدّم رامي أغنية "إشتقتلك" على طريقة الديو مع طفلة من جمعية عيّاش للطفولة.