نوال الزغبي تتألّق في ديو المشاهير وبَدْء العد العكسي للبرايم النهائي!

15:08
18-02-2019

نتهت المرحلة النصف نهائية من برنامج ديو المشاهير أمس عبر شاشة MTV اللبنانية بخروج كل من الممثلة ليليان نمري ومقدّم البرامج طوني بارود، وبذلك تأهّل للنهائيات كل من ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، الممثل الكوميدي عباس جعفر والوليد عاصي الحلاني الذين سيتنافسون في "البرايم" النهائي على المركز الأول في البرنامج.

فيما خص تفاصيل "برايم" أمس، لقد حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة عليه وإلى جانبها كل من النجم سعد رمضان، النجم السوري حازم شريف والفنان مارك حاتم، وأدّى كل أحد من المشتركين لوحتيْن غنائيّتيْن مع الضيوف، ونال جميع المشاهير علامات موافقة حيث لم يضع أعضاء لجنة التحكيم أي علامة رفض NO. ومن أبرز ما جاء في تلك اللوحات الغنائية، نذكر عودة ليليان نمري إلى المنافسة في البرنامج بعدما غابت البرايم السابق بسبب وعكة صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، ومنها إستوحت فكرة لوحتها الغنائية مع النجم سعد رمضان إذ تقمّصت شخصية ممرّضة، وأثنى المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني على أدائها حيث نصح باقي المشتركين أن يتعلّموا من خبرة ليليان في مجال الفن. كما فاجأنا عباس جعفر بالغناء الأجنبي لأول مرة مع مارك حاتم، مثلما كرّر الوليد الحلاني تجربة الغناء باللغة التركية لأغنية "ندم" مع حازم، ما جعل أعضاء اللجنة يُسارعون في وضع علامات الموافقة فور إنتهاء الأغنية.

بدورها، قدّمت نجمة البرايم نوال الزغبي للمرة الأولى بشكل مباشر ومُتلفز أغنيتيْن من ألبومها الجديد ألا وهما "كده باي"و"اللي براسي عملتو"، وحينما سألتها مقدّمة البرنامح أنابيلا هلال "متى تقول كده باي؟"، ردّت الزغبي بأنّها تقول هذه العبارة لكل الأمور المزعجة. من ناحية أخرى، رحّب أعضاء اللجنة بحفاوة بضيفة البرايم فيما وصفها المخرج سيمون أسمر بالنجمة البلاتينية وشبّبهها بالبورصة التي تعلو بسبب محبة الناس لها، ووجّهت الزغبي الشكر له منوّهة إلى أنّها لا تنسى فضله. وفي ختام الحلقة، قدّمت نوال ميدلي من أغنياتها برفقة المشاهير.

علماً أنّ الجمهور على موعد يوم الأحد القادم لمعرفة هوية الفائز بالمركز الأول ديو المشاهير، وسيحل كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والنجم جوزيف عطية كضيوف على البرايم الأخير.