إنتهاء المرحلة الثانية من The Voice بين غيرة أحلام من سميرة سعيد وخَطْف راغب علامة للمُشتركين!

10:00
11-11-2019
إنتهاء المرحلة الثانية من The Voice بين غيرة أحلام من سميرة سعيد وخَطْف راغب علامة للمُشتركين!

إنتهت ليل السبت الفائت حلقات المرحلة الثانية من برنامج The Voice "أحلى صوت" ألا وهي مرحلة المواجهة لتنطلق بعدها المرحلة الثالثة أي العروض المُباشَرة ليتنافس المشتركون أمام مدرّبي لجنة تحكيم البرنامج التي تتألّف من النجوم: الديفا المغربية سميرة سعيد، السوبر ستار راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام والنجم المصري محمد حماقي. فما هي أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من المرحلة الثانية؟

-إستُهلت الحلقة بالمواجهة الأولى مع فريق السوبر ستار راغب علامة بين اميليا ساد، مهدى عياشي، نور منذر وغينا منذر، فإنتهت بإنتقال مهدي عيّاشي من تونس إلى مرحلة العروض المُباشرة. والمواجهة الأخيرة في فريق راغب علامة ضمّت مي علي، نهى رحيم ومصطفى فالح حيث اختار راغب استمرار نهى رحيم من تونس ضمن فريقه في المرحلة الأخيرة.

-في مواجهة فريق حماقي التي ضمّت بهاء خليل وعاصم سلام، اختار حماقي بهاء للإنتقال إلى العروض المباشرة، واستمرت المواجهات داخل نفس الفريق وضمت في المرحلة التالية وئام رضوان وماهر سامي، واختار حماقي استمرار وئام ضمن فريقه، بينما تدخّلت الديفا سميرة سعيد لتنقذ موهبة ماهر سامي، وتطيح بأمل من تونس خارج المنافسة.

-أشعل متسابقان من فريق الديفا سميرة سعيد حلبة المنافسة، وهما إليسار صعب وعمر العطاس، وعندما حانت لحظة أخذ رأي لجنة التحكيم، أكدت أحلام من جهتها أنها تشعر بالغيرة من وجود المتسابق السعودي في فريق زميلتها الديفا التي بدورها ظهر عليها التوتّر قبل الإعلان عن قرارها إلّا أنها عادت وإختارت أن يُكمِل المتسابق السعودي عمر العطاس مشواره في البرنامج، وهو أصغر مشتركاً في الموسم الحالي من البرنامج إذ يبلغ من العمر ستة عشر عاماً فقط.

- شهد المسرح على منافسة شديدة بين كل من المتسابقيْن شرف أحمد ونوران المرشدي من فريق أحلام التي فضّلت إختيار نوران المرشدي لكن عندما استعد المشترك شرف أحمد لمغادرة المسرح، ضغطت الديفا سميرة سعيد على علامة الخطف ليقوم السوبر ستار راغب علامة هو الآخر بالضغط على الزر من أجل ضم المتسابق إلى فريقه، وكانت المفاجأة بأنّ شرف إختار الإنضمام إلى فريق علامة. أيضاً إنتقل المشترك العراقي علي الشريفي من فريق أحلام إلى المرحلة الثالثة، واللافت أنّ هذا المشترك ترك عمله في مجال الصحافة السياسية كي يدخل مجال الفن من خلال هذا البرنامج.

-بذلك نُعدِّد أسماء المشتركين الذين إنتقلوا في هذه الحلقة إلى المرحلة الأخيرة من الموسم الخامس لبرنامج The Voice: قام راغب علامة بخطف شرف أحمد، وخطفت سميرة سعيد المشترك ماهر سامي. كما تأهّل في نهاية الحلقة كل من مهدي عياشي ونهى رحيم من فريق راغب، وعمر العطاس من فريق سميرة سعيد، وعلي الشريفي ونورهان المرشدي من فريق أحلام، وبهاء خليل ووئام رضوان من فريق محمد حماقي.

علماً أنّ السبت القادم ستبدأ المنافسة بين أربع وعشرين مشتركاً ليتم في الحلقة الأخيرة إختيار مشترك واحد فقط لنيْل لقب "أحلى صوت".