أغاني أغاني ستغيّر صباحاتكم عبر "سنة ورا سنا" مع سنا نصر!

14:20
27-12-2017
أغاني أغاني ستغيّر صباحاتكم عبر "سنة ورا سنا" مع سنا نصر!

عاماً بعد عام أو بالأحرى "سنة ورا سنة" تثبت أغاني أغاني تميّزها في عالم الإعلام الإذاعي والمرئي. فالمحطة التي حققت نجاحات عديدة في المجال الإعلامي تفوّقت أيضا في برامجها الإذاعية الترفيهية وفي مضمونها الفني الغني الذي لطالما تميّزت به في تغطياتها اليومية عبر نشرتها الإخبارية الممتدة على مدى النهار سبعة أيام في الأسبوع.

أغاني أغاني تستقبل العام 2018 بحلّة صباحية جديدة، عبر برنامج إذاعي جديد يحمل عنوان "سنة ورا سنا" من إعداد وتقديم الإعلامية اللبنانية المعروفة سنا نصر.

"سنة ورا سنا" برنامج اذاعي يطلّ مع صباح كل يوم عند الساعة السابعة ومن الاثنين الى الجمعة ليقدّم فترة مباشرة يعبّر فيها المستمع عن مكامنه فتستمع سنا نصر إلى قضاياه في فقرات معيّنة، وتعلمه بأحدث الابتكارات والأخبار في فقرات أخرى ومن خلال توليفة خاصة تجمع بين الترفيه والثقافة والاجتماع والفن. كما تستضيف نصر ألمع الشخصيات المعروفة وتستقبل اتصالات الناس المباشرة لتناقش معها أهم الأحداث اليومية الحاصلة على الساحة العربية.

سنا نصر التي تعتبر من ألمع الأصوات الإذاعية اللبنانية تنضمّ اليوم إلى أغاني أغاني لتصبح فراد من أسرتها، وهي إعلامية لبنانية عرفت في عملها الإذاعي إلى جانب عملها التلفزيوني الذي قرّبها أكثر من الناس.

منذ انطلاقتها كانت أغاني أغاني في الصدارة وستبقى "سنة ورا سنة" في تقدّم مستمر ومزدهر لتقدّم كل جديد ومبتكر للمواطنَين اللبناني والعربي.

ملاحظة: ينطلق البرنامج صباح الثلاثاء المقبل 2 كانون الثاني 2018 عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت بيروت.