أصالة نصري عبر "توأم روحي":"لن أوجّه رسالة إلى أنغام وهذا رأيي بمصالحة أحلام ونوال"

15:57
07-06-2019
أصالة نصري عبر "توأم روحي":"لن أوجّه رسالة إلى أنغام وهذا رأيي بمصالحة أحلام ونوال"

إفتتحت النجمة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج والمنتج طارق العريان أولى حلقات برنامج "توأم روحي" الذي يُقدّمه الإعلامي اللبناني نيشان عبر قناة Bein Drama.

خلال سياق الحلقة، تطرّقت أصالة لموضوع خلافها مع النجمة المصرية أنغام حيث قالت الضيفة:"عندي شعور غير لطيف اتجاهها، وسقط الإحترام"، مضيفة:"ما عندي مبررات الأشياء الغلط، ومنها خراب البيوت.. السيدة اللي اتخرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لزوجي طارق العريان". وحينما سأل نيشان ضيفته عن ردة فعلها في حال إلتقت بأنغام ردّت أصالة بالقول:"ممكن يكون سلام هاي باي...". وصرّحت بأنها قامت بإلغاء متابعتها وحظرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "بلوك".

كما أشارت أصالة إلى أنّها كانت ستتخذ ذات الموقف حيال أنغام حتى لو تزوّجت من رجل لا تربطه صلة قربى بأصالة حيث أنها ترفض أن يكون لديها صديقات "خرابات بيوت" بحسب تعبيرها. بالرغم من ذلك، صرّحت النجمة السورية بأنّها تحب أولاد أنغام خاصة الصغير. أيضاً نوّهت أصالة لتشير إلى ضرورة الفصل بين موقفها الشخصي ورأيها بالفن الذي تُقدّمه أنغام حيث قالت نصري "أنغام بالتأكيد هي فنانة عظيمة". ورفضت الضيفة توجيه رسالة لأنغام مفادها قائلة:"لا أوجّه رسالة إلّا للمحبّين الذين يعنيهم ما أقوله".

إلى جانب ذلك، تحدثت أصالة خلال الحلقة عن علاقتها بعدد من الفنانات كالفنانة الإماراتية أحلام، حيث قالت عنها: "لذيذة لكن كل واحدة منّا منهمكة في حياتها".
وتعليقاً منها على مصالحة أحلام ونوال الكويتية قالت:"أنا ما تبع Show"، وإستكملت بالقول أنّ الإستعراضات الإعلامية لا تستهويها". وتابعت: "أحب المصالحات الحقيقية والعلاقات الحقيقية وعندما أقول عن زميلة أنّي أحبها فأنا أحبها".

إضافة إلى ما سبق، نشير إلى أنّ الضيفة قدّمت خلال الحلقة عدة أغنيات منها "سألوني الناس" حيث إستطردت بالقول: "أغنّيها لأنها للسيدة فيروز وليس زياد الرحباني".