أشرقت أحمد :"كنتُ سأختار كاظم الساهر وأتمنى أن أصل لنجومية أصالة وأنغام!"

20:00
13-02-2018
أشرقت أحمد :"كنتُ سأختار كاظم الساهر وأتمنى أن أصل لنجومية أصالة وأنغام!"

منذ مشاركتها في برنامج The Voice Kids وخروجها منه دون نيْل اللقب مع وصولها إلى النهائيات، نلاحظ أنّ هذه الطفلة الموهوبة أصبحت نجمة في بلدها "مصر" حيث باتت حديث الصحافة ويتم إستضافتها في عدة برامج تلفزيونية.

وبعد إطلالاتها الإعلامية الأسبوع الفائت، لقد تمّت إستضافة أشرقت أحمد اليوم ضمن حلقة من برنامج "ست الحسن" الذي تقدّمه الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر شاشة On E. وخلال هذا اللقاء، عبّرتت أشرقت عن مدى سعادتها بما حقّقته من نجاح بالوصول الى نهائيات البرنامج وعدم تخوّفها أثناء الإختبارات أمام النجوم المدرّبين، موضّحة أنّها إعتادت الغناء على المسرح وتقديم حفلات أمام الشخصيات العامة منذ عمر الخمس سنوات.

وكشفت أشرقت عن أنّها كانت ستختار قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في مرحلة "الصوت وبس" إلّا أنّ الفنان تامر حسني أقنعها بطريقته وقرّرت اختياره في النهاية أيضاً لأنه مصري، مضيفة بالقول :"أنا أحب المدرّبين الثلاث وكنت مقتنعة بإختياري حتى بعد فوْز منافِس كاظم بالجائزة".

وعبّرت أشرقت عن سعادتها بما وجدته من شعبية عقب عودتها من المسابقة، متمنّية الوصول في عالم الفن إلى نجومية الفنانات أصالة، أنغام وآمال ماهر.