أحمد البايض يخوض تجربة إنسانية في تقديم برنامج "عزوم " عبر الـ Sbc

14:40
18-09-2024
أحمد البايض يخوض تجربة إنسانية في تقديم برنامج "عزوم " عبر الـ Sbc

يطل الفنان السعودي أحمد البايض كمقدم برامج في برنامج "عزوم " الذي سيعرض عبر قناة Sbc السعودية وشاهد ، بعد أن تميّز ولم يزل في مسيرته في فن الخدع البصرية والخفة حيث يحمل لقب " ملك الخفة في العالم العربي ".

يتناول برنامج "عزوم " قصصاً من الواقع لأشخاص يستجمعون قواهم ويتحدون المصاعب

في سبيل تحقيق أحلامهم ، حيث يوفر لهم البرنامج كل الدعم ويحفزهم بالتعاون مع جمعيات سعودية متخصصة للوصول إلى أهدافهم . ويتحدث أحمد البايض عن مشاركته في برنامج "عزوم " قائلاً: "المشاركة في هذا البرنامج تعني لي الكثير نظراً لمضمونه وطابعه الإنساني  ورسالته الهادفة ، ويسعدني الوقوف إلى جانب كل شخص مشارك في البرنامج يحتاج إلى التشجيع والدعم للوصول إلى تحقيق أحلامه وأهدافه .وأدام الله هذا الوطن الذي يوفر لنا كل الفرص لنقدم الأفضل دائماً."

ويضيف البايض قائلاً : كل ضيف في برنامج "عزوم " اتخذ القرار بخوض التحدي هو بطل ونجم ، وشخصياً أعمل مع ضيوف البرنامج على مشاركتهم خبراتي وتجاربي كما اذكرهم أن لا شيء مستحيل ، وألعب دور الأخ الأكبر لهم . كما ذكرأحمد البايض  أن برنامج "عزوم" ينطلق عرضه ضمن دورة البرامج الجديدة عبر قناة Sbcالسعودية بدعم من هيئة الإذاعة والتلفزيون ، وتحقيقاً لأهداف برنامج "جودة الحياة " .