من التي أخفقت ومن التي تألّقت بإطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة؟

9:41
20-09-2019

انطلقت يوم أمس فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، وكالعادة اطلالات كثيرة أصابت الموضة في صميمها واطلالات كثيرة أخفقت على السجادة الحمراء.

ووفقًا لخبراء الموضة، فقد اختارت نجمات فساتين جريئة مثال فستان النجمة رانيا يوسف الذي أثار موجة انتقادات كبيرة، فبالرغم من أن موديل إطلالتها مستوحى من التصاميم الرومانية  من توقيع Haven، إلا أنه نظراً لتصميمه الكاشف لمنطقة الصدر بشكل كبير لم يلق قبولاً.

كذلك الفنانة مي عمر التي ارتدت فستاناً أنيقاً لافت التصميم، ولكنه احتوى على شق جانبي كبير كشف عن ساقيها، خاصة مع تطاير الفستان بفضل الهواء.

كما أظهرت الفنانة التونسية سارة التونسي قسمًا كبيرًا من صدرها بفستانها الجريء في دورته الثالثة، حيث ارتدت فستاناً من اللون الأزرق الملكي، فيما تميّز الفستان بطبقاته المتعدّدة على الخصر.

أيضاً من النجمات اللاتي لم توفقن في اختيارها، كانت الفنانة منى زكي الذي ارتدت فستاناً أبيض اللون مزين بالريش  من توقيع Maison yeya، ولكن تصميمه نال انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل.

أمّا الفنانة درة فقد خطفت الأنظار بفستانها الفوشيا حيث بدت بفستانها كالأميرات.

كما سرقت إطلالة الفنانة أمل بوشوشة الأضواء بفستان رائع من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

وكذلك الفنانة رشا مهدي التي نجحت في اختيار فستان لافت، فضي مطرز بالكامل بدا أنيقاً للغاية، من تصميم هاني البحيري.

فيما اختارت  النجمة اللبنانية نيكول سابا فستانًا فضيّ اللون من تصميم labourjoisie، وبدت فيه متألّقة كعادتها، ومن المكان نفسه اختارت الفنانة نسرين طافش اطلالاتها وبدت موفّقة فيها.

وبدت رائعة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، اذ تميّزت اطلالتها بلونها الأخضر المائل الى الازرق.

View this post on Instagram

. اطلالة #رانيا_يوسف ب #مهرجان_الجونة_السينمائي الفستان كفستان حلو بس مش مناسب رانيا ابداااااااااااااا ابداااااااااااااا خصوصاً و تحديداً عند منطقة الصدر يلي كان لازمها bra او بطانة داخلية. المجوهرات موفقين باستثناء اسوارة الذراع الضيقة يلي شادّة كتير. المكياج جيد و الشعر عادي. و بعطي الاطلالة 3/10 شو رأيكم؟ . . . . . . ?اي اعلان في التعليقات=بلوك? . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion#fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة#جمال #ايلي_حنا

A post shared by ⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕ (@fashionpolice_fp) on