بالصور - أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع الموريكس دور للعام 2023

11:44
18-09-2023

من كازينو لبنان، انطلق حفل توزيع جوائز الموريكس دور للعام 2023 مساء الأحد 17 أيلول / سبتمبر ونُقل عبر شاشة LBCI، الراعي الإعلامي الرسمي للحدث.
قبل تكريمهن عن أعمالهم الدرامية والغنائية برفقة مجموعة من الزملاء الفنانين، أطلّت العديد من الفنانات اللبنانيات والعربيات في حفل الموريكس دور للعام 2023 بفساتين سهرة طغى عليها الطابع الفخم مع التطريزات البراقة بتوقيع أشهر المصممين العرب العالميين ودور الأزياء، إليكم بعض هذه الإطلالات.

بداية مع الحضور المميز للممثلة التركية شيفال سام التي ارتدت فستاناً باللون الأزرق الغامق من توقيع المصمم التركي طارق ايديز، نسقت معه مجوهرات من Tiffany .Co وارتدت معه قفازات من اللون نفسه. والفستان يشبه قصة السمكة. ضيق من الأعلى وواسع قليلاً من الأسفل.
وظهرت الممثلة ستيفاني عطالله بإطلالة نسقها الستايلست إبراهيم فخر الدين وفستان من توقيع المصمم الأردني ليث معلوف. أما المكياج، فمن خبير التجميل داني كامل، وأكملت طلّتها بمجموعة مجوهرات من مكرزل.
وأطلّت المغنية نوال الزغبي بفستان أسود من تصميم دار الأزياء "لابوجوازي" ويتميز بقصة ضخمة مع تنورة منفوشة ومبطنة بقماش منفوخ تخللته بعض الكسرات وتميّزت بشق طويل عند الساق، وجاء الجزء العلوي مكشوفاً على الأكتاف. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من "نصولي"، وصفف لها فيكتور كيروز شعرها على شكل نصف رفعة واهتم بالمكياج ريكاردو غريب.
وقد حضرت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بوهج خاص بعد غيابها لفترة طويلة، فاختارت فستاناً ذهبياً من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. تميز بقصّة مجسمة على القوام مع شق طويل عند الساق، وفتحة عند الخصر، وأكتاف مكشوفة في الجزء العلوي. واعتمدت معه المكياج البرونزي القوي بمساعدة خبيرة التجميل هيلدا داغر، وصففت شعرها بطريقة مموجة - ويفي - مردود الى الخلف بصورة كلاسيكية.
وأطلت الممثلة اللبنانية ورد الخال بفستان أبيض عرائسي طويل من توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح اتسم بتطريزات بحبات الترتر وصيحة الأوف شولدر مع ثنيات عند الخصر، ونسقت معه مجوهرات من Yeprem. ووضعت مكياجها رولا سليمان، واهتم داني عواد بشعرها.
وجاءت إطلالة الفنانة ميريام فارس ملكية مع اختيارها فستاناً ذهبياً من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. تميز الفستان بتطريزات على قماشه وجاء مجسما قوامها خاصة عند الخصر وجاءت التنورة كلوش بقماش الشيفون المزيّن بحبات الترتر اللامعة. وأكملت الإطلالة بمجوهرات ناعمة في عنقها ويدها من الألماس. وتركت شعرها الكيرلي مفروداً على أكتافها وخلف ظهرها، مع مكياج لامع - غليتر - برونزي قوي على العينين.
من جهتها، ظهرت الممثلة ماغي بو غصن بإطلالة دراماتيكية باللونين الأبيض والأسود واختارت فستانا من توقيع رامي القاضي تألف من جزئين، الفستان الأسود الطويل مع التنورة المسحوبة على شكل قلم رصاص، والجهة البيضاء بقماش الشيفون المكسر بدءا من الجزء العلوي على شكل X مائل، يصل حتى الخصر ثم يطير على شكل ذيل. واعتمدت معه تسريحة الريترو بمساعدة ميشال ليون والمكياج السموكي بمساعدة بانه زلابيه.
ولفتت النجمة العراقية رحمة رياض الأنظار بفستان أصفر فاقع من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد جاء كفساتين أميرات ديزني بقصة منفوشة وذيل طويل وتطريزات عند الصدر. واتجهت الى اعتماد الشعر الطويل بخصلات مموجة - ويفي - مع المكياج السموكي.
في السياق نفسه، ظهرت النجمة المصرية هالة صدقي، التي تم تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، بلوك بسيط تضمن فستانا أسود طويلا من تصميم المصري هاني البحيري.
ومن ناحية الشعر، اهتم جو رعد بـ"صدقي" واختار لها تسريحة نصف شينيون. وبدت إطلالتها كلاسيكية من دون أي مبالغة، وهو اللوك الذي رافق الفنانة خلال مشاركاتها في المهرجانات الفنية.
وتألقت الممثلة كاريس بشار بفستان بتدرجات اللون البنفسجي اللامع المتموجة. وجاء مكشوفاً عند الكتفين ومؤلفاً من قطعتين، الأولى كقطعة الكروب توب المرصعة بحبات الترتر اللامعة يغطيها قماش الفستان بكسراته تتصل بتنورة طويلة كلوش متموجة أيضاً بتدرجات البنفسجي. وأكملت الطلة بمجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة في عنقها ويديها. وتركت شعرها الويفي القصير مفروداً بتموجات شاطئية - Beac waves - مع مكياج ترابي ناعم عزز.
أما الممثلة المصرية عبير صبري فاختارت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس.
وحضرت الحفل ايضاً العديد من الفنانات مثل: هدى حدّاد، رابعة الزيّات، عبير نعمة وابنتها يارا، نادي جابر، ساشا دحدوح وغيرهنّ…

المصدر: info3

https://info3.com/?news=131635&text=long&lang=5