المغنية بيونسيه تطلق جولتها الغنائية بإطلالات مميزة

17:55
11-05-2023

 أحيت المغنية الأميركية بيونسيه حفل إطلاق جولتها الغنائية Renaissance الأربعاء 10 أيار/مايو في ستوكهولم بإطلالات تحاكي أسلوبها الفريد والجريء.

بيونسيه في جمبسوت من Alexander McQueen (الصورة أعلاه)
أطلّت بيونسيه بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع مكياج برونزي وأحمر شفاه حيادي اللون. وارتدت المغنية زي جامب سوت صُمّم خصيصاً لها من Alexander McQuee، مستوحى من تصميم في مجموعة الدار لخريف 2022. تميّز التصميم قصّته الهندسية عند الفخذين وبحبيبات برّاقة كسته بالكامل.

بيونسيه في جمبسوت من لويفي Loewe (الصورة أعلاه)
صممت دار لويفي زي جمب سوت ضيّق تميّز بتفاصيل الأيدي كما في مجموعة الدار لخريف 2022. واتّسم التصميم بالحبيبات اللامعة وأُرفق بقفازات طويلة من جلد اللاتكس. أطلّت معه المغنية بتسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع مكياج ارتكز على ظلال العيون البرّاق.

بيونسيه في بودي سوت من Courrèges (الصورة أعلاه)
في هذه الطلة ارتدت بيونسيه بودي سوت لامع من Courrèges، تزيّن بالحبيبات اللامعة بشكلٍ كامل واتسم بالجرأة عبر تفريغات كسرت من حدّية اللمعان، أطلّت بيونسيه مع هذا الزي بقفازات طويلة سوداء وبوتس أبيض وصل إلى الفخذين. لجأت معه أيضاً إلى تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع مكياج ارتكز على ظلال العيون الرمادي وأحمر الشفاه الحيادي.

بيونسيه في تصميم من Mugler (الصورة أعلاه)
هذا اللوك لبيونسيه هو خارج عن المألوف يعبر عن بيونسيه وأسلوبها المميّز ولا تخاف المجازفة في طلّتها! ارتدت تصميم من Mugler اقتصر على الجمبسوت المصنوع من المعدن الفضّي الجامد، والمرفق بالتفاصيل الهندسية والتفاصيل اللامعة أيضاً. لم تكتفي بهذا الكمّ من الجرأة في لوكها إذ أنّها وضع أيضاً اكسسوار شعر بالستايل نفسه.

بيونسيه في تصميم من David Koma (الصورة أعلاه)
اتّسم هذا الفستان من David Koma بالنقشات المُبهمة والزمات عند المنطقة السفلية. بالإضافة إلى معطف بقماش المعدن اللامع ارتدته بيونسيه وانتعلت بوتس طويل معدني أيضاً مع أقراط كبيرة على شكل ورود.

بيونسيه في فستان تغيّر لونه تحت الأشعة ما فوق البنفسجية (الفيديو)
لجأت النجمة إلى تصميم أبيض اتّسم بالأكمام الواسعة، تغيّر لونه بالكامل بعد أن تمّ تعريضه للأشعة ما فوق البنفسجية. وأصبح مميّزاً بطبعات هندسية بألوان مختلفة كالأزرق، البرتقالي، الزهري وغيرها. خمّن المعجبون على الفور أن هذا التصميم هو من تقديم الدار اليابانية Anrealage، التي عرضت هذه التقنية المُلفتة في عرض مجموعتها لخريف 2023.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=106814&text=long&lang=5