إليكم أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس

14:51
25-06-2024

حرصت عدد من النجمات العربيات على حضور عروض الأزياء، ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025 الذي إنطلق أمس.

تألقت الممثلة المصريّة غادة عبد الرازق، بإطلالتين مختلفتين لليوم الأوّل. لعرض جورج حبيقة، أطلّت غادة مرتديةً معطفاً طويلاً باللون الزهري والأبيض كفستان. أكملت الإطلالة بمكياج ناعم، وتسريحة شهر Bun منخفضة. أما الإطلالة الثانية، لعرض طوني ورد فناقض الأوّل، إذ أطلّت بملابس Edgy. اعتمدت سترة سوداء مع سروال باللون نفسه. أما العلامة الفارقة، فكانت تسريحة الشعر، إذ لجأت إلى شعر قصير باللون الأسود الداكن.

كما حضرت الممثلة المصرية نيللي كريم عرض أزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، بإطلالة أنيقة وناعمة تتألف من التوب المطرز بالخرز بالكامل، وبقصّة ضيقة وبدون أكمام، مع بنطال جينز واسع، وأكملت إطلالتها بقفازات قصيرة باللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة باللون الأزرق، مع نظارة شمسية سوداء بإطار أبيض.

فيما بدت إطلالة الممثلة اللبنانية رزان جمال راقية وناعمة خلال حضورها عرض أزياء ديور، كونها سفير للدار، حيث ارتدت "تايير" نسائي باللون الأبيض، يجمع بين السترة بدون أكمام وبقصّة ضيقة مع تنورة عمودية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مع الأكسسوارات الذهبية، فضلاً عن النظارة الشمسية السوداء.

كذلك حضرت المؤثرة السعودية نجود الرميحي عرض Schiaparelli بلوك بسيط كان عبارة عن ثوب طويل من اللون الأبيض.