أناقة اللون الأسود تغلب على إطلالات النجمات العربيات في أسبوع باريس للموضة 2023

12:10
02-10-2023

 شهد أسبوع الموضة في باريس حضور عدة من النجمات العربيات حيث تألقت كل منهن بإطلالات جذابة وراقية طغى عليها اللون الأسود، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن التي جاء بعضها مناسبًا للنزهات النهارية وأخرى جاءت مناسبة للسهرات الصيفية.

 خلال حضورها لعرض أزياء دار Dior اختارت الممثلة رزان جمّال إطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود، من فستان مستقيم بالقماش المجعد، مصمم بحمالة بعرض الكتف مع ياقة مستديرة ضيقة، ومميز بخصر محدد بحبيبات متباعدة من الخرز الأبيض الذي زين حدود الأكمام والياقة كذلك، ونسقت مع فستانها مع قفازات عالية من الجلد الأسود، وحقيبة يد تناسب الزي، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان منخفض وزينت مقدمته بعصبة سوداء.

 

أطلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني مع زوجها كميل ابي خليل في عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة في باريس مرتدية "كروب توب" من الدانتيل الأسود مع تنورة طويلة باللون نفسه واعتمدت تمويج شعرها واسداله دون المبالغة في ارتداء المجوهرات.

 

وظهرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ايضاً بإطلالة باللون الاسود معتمدة الأكمام المثنية لمعطف طويل أنيق تصل فتحته حتى الصدر ويتميّز بزر عند الخصر وحذاء أسود مدبب يناسب إطلالتها وعمدت إلى التغيير في حقيبة باللون الزهري الفوشيا وتسريحة شعر إلى الخلف ومجوهرات بارزة وكبيرة.

 

وأطلت الفنانة بلقيس فتحي في عرض فالنتينو بإطلالة رسمية باللون الأحمر الفاقع يشمل بنطالاً يتسع عند الأسفل وقميص مع ربطة عنق بنفس اللون وحقيبة سوداء في حين اكتفت بأقراط وسرحت شعرها إلى خلف.

 

من جهتها اختارت الفاشينيستا وعارضة الأزياء كارن وازن فستاناً ناعماً باللون الأسود الموحد خلال عرض Dior في أسبوع الموضة، تميز بفتحة الأزرار الأمامية الممتدة على طول الفستان، وأكمام قصيرة، أما الجزء السفلي فبدأ اتساعه بداية من الكسرات أسفل الخصر، وحملت حقيبة باللون الزهري الشاحب، وتركت شعرها منسدلا بخصلات مالسة.

 

واعتمدت الفاشينيستا ديما الشيخلي اطلالة رسمية أنيقة باللون الأسود الموحد، من تنورة مستقيمة بطول الكاحل وخصر عالي، وجاكيت كلاسيكي بسيط بجيوب جانبية، وانتعلت حذاءًا أسود ذو كعب مريح موصول بأربطة تلف الكاحل ومدبب من المقدمة، وحملت حقيبة باللون الزهري لكسر الرتابة، أما شعرها فسحبته على شكل ذيل حصان.

 

أما الفاشينيستا ياسمين زهران فنسقت بنطلوناً كلاسيكيا ذو أرجل مستقيمة باللون البني الداكن، مع توب أسود ضيق، ارتدت فوقه سكارف كبير مطبوع بنقشة المربعات باللونين البيج والأسود، لفَّت أطرافه العريضة كتفيها وانسدلت لما فوق الركبة، وجمعتها ياسمين بحزام أسود رفيع، وأكملت طلتها بحذاء مدبب باللون البيج، مع حقيبة يد صغيرة، واكملت الاطلالة بعقد من اللؤلؤ ذو سلاسل متعددة، مع تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة عالية.

 

وتألقت الفاشينيستا حنين الصيفي بلون البيج الخريفي الناعم الذي نسقته مع تنورة ماكسي فضفاضة ذات خصر عالي وتوب ضيق باللون الأبيض ارتدت فوقه جاكيت منتفخ ذو تصميم شبابي مريح، نسقته مع حقيبة يد من Dior مطبعة بالنقشة السوداء وحذاء أسود بأربطة عالية.

 

وقد استعرضت مستشارة الأزياء نجود الرميحي ألوان الخريف في تصميم من  "Dior"، حيث أطلت بتنورة  واسعة بلون الكافيه، مزينة بكسرات عريضة تصل حتى الكاحل، نسقتها مع توب مريح بياقة دائرية ضيقة مع حمالات عريضة، بلون كريمي ناعم مزين بتطريزات فخمة من الخرز ذو اللمعة الباهتة بنفس لون القماش، وأكملت إطلالتها بحذاء مدبب وحقيبة باللون الكريمي، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المظفور.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=133701&text=short&lang=5