أصالة تلفت الأنظار باللون الأحمر في حفل القاهرة

19:05
07-05-2023

 أطلت المطربة السورية أصالة نصري في القاهرة الجمعة الفائت في بحيرة عين الصيرة بمتحف الحضارات في حفل مثير للجدل ارتدت فيه ثوباً لافتاً تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.


ووصلت الفنانة إلى مسرح الحفل على متن قارب يشبه القوارب الفرعونية مرتدية فستاناً أبيض رقيقاً وبسيطاً من الكتان، زيّنته بكيمونو طويل أحمر مطرز خصيصاً لها عليه من الخلف رسم ثور من تصميم The Sar Land، استبدلت قرونه باسمها "أصالة". كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً هادئاً.
وظهر منظم حفل أصالة وابنها خالد الذهبي، معها في وهو يرتدي الكيمونو نفسه بنفس باللون الأحمر أيضاً ولكن بالتصميم الأصلي، نسقه مع قميص وبنطلون من نفس اللون.
وقد حقّقت أصالة مكاسب كبيرة خلال هذا الحفل تبرّعت بها لنجلها تشجيعاً له لأن هذا هو حفله الأول.
كما أعلنت أيضاً عن تبرّعها بقيمة أجرها في الحفل لثلاث مؤسسات خيرية في مصر هي مستشفى علاج السرطان 57357، ومؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق، ومؤسسة اللاجئين السوريين في مصر.
وهذا الحفل هو بداية جولة غنائية في عدد من الدول العربية منها السعودية والإمارات والمغرب، في أول تعاون بين الفنانة وبين A5، التي يتولى إدارتها ابنها خالد الذهبي.
ويعمل خالد علي تجهيز فيلم قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياة أصالة الشخصية وعن تحضيرات الأعمال الفنية (تسجيل الأغاني، التجهيز للحفلات، البروفات، علاقتها بأسرتها، المحن، والأزمات).
وأثار هذا الحفل الجدل بحملة شُنِّت عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ طالب العديد بإلغائه على خلفية تصريحاتها أدلت بها في حفل السعودية قالت فيه أصالة إنها مدينة للشعب السعودي بالمساهمة في نجاحها وأنّ للسعودية دوراً كبيراً في صناعة اسم أصالة لكنها عادت لتشكر الشعب المصري في حفلها هذا.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=105979&text=short&lang=5