يسرا حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه الفاجِعَة!

10:00
08-05-2020
أميرة عباس
يسرا حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه الفاجِعَة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالحديث عن الحلقة الرابعة عشر التي عُرضت أمس من المسلسل المصري "خيانة عهد" الذي تُقدّم دور البطولة فيه الممثلة المصرية يسرا خلال الموسم الرمضاني الحالي حيث تُجسِّد فيه شخصية "عهد" التي تمتلك مصنع ملابس، وتنهمك في حل العديد من المشاكل وتهمل نجلها فتتعرّض للمصائب إثر تدبير شقيقها وشقيقتها المكائد لها دون علمها بسبب حقدهم عليها. وهذا العمل هو إنتاج مشترك بين شركة العدل غروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كل من حلا شيحا، خالد سرحان، جمانة مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور وغيرهم.

تُعد مشاهِد الحلقة الرابعة عشر من هذا العمل بمثابة "ماستر سين" Master seen إذ تتجلّى من خلالها الذروة الدرامية لقصة هذا العمل، فَأتت بِحدث درامي غير متوقّع أصاب دهشة متابعيه وتفاعلهم مع هذه الحلقة بشدّة، إلى جانب الإشادة والإطراء بأداء بطلة العمل يسرا في هذه الحلقة التراجيدية بإمتياز. ففي تفاصيلها، يكتشف نجل عهد "هشام" (خالد أنور) علاقة خالته فرح (حلا شيحا) بصديقته شيرين (جمانة مراد) فيُدرك حقيقتها بأنّها هي من دفعته نحو الإدمان للإنتقام من عهد، وبعد مشادّة كلامية بين فرح وهشام يسقط الأخير أرضاً وينزف رأسه ثمّ تحقنه فرح بجرعة مخدرات وبعدها يُفارق الحياة، وهنا ننوّه إلى أنّ مشهد سقوطه تمّ تنفيذه بطريقة إخراجية محترفة وإدارة تصويرية مُتقَنة عبر حركة الكاميرا في هذه اللقطة.

نضيف إلى ذلك لنُشير إلى مشهديْن ضمن حلقة الأمس ألا وهما مشهد تعرّف عهد على جثّة نجلها في "برّاد الموتى"، ومشهد الدفن حيث تألّقت يسرا بأدائها العالي لتجسيد دور الأم الثكلى!