يسرا تطل في "ليلة العيد" في هذا الموعد

يسرا تطل في "ليلة العيد" في هذا الموعد

كشف المنتج أحمد السبكي عن موعد عرض فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة.

في هذا الإطار، شارك السبكي بوستر الفيلم عبر حسابه على انستغرام، وعلق كاتباً: "انتظروا النجمة الكبيرة يسرا في فيلم ليلة العيد 25 يناير بجميع السينمات، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي ومحمد أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز".

وكان من المقرر عرض فيلم "ليلة العيد" في موسم عيد الفطر الماضي، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل طرحه، ويشارك في بطولته الى جانب يسرا كل من عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويتناول فيلم "ليلة العيد" أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عدد من الحكايات المتصلة، وستجسد يسرا ضمن أحداث العمل، شخصية امراة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت.

على صعيد منفصل، تنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد "روز وليلى"، والذي يجمعها بالممثلة نيللي كريم، يوم 11 كانون الأول/يناير على شاهد، ويشارك في بطولة المسلسل كل من هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، ويتألف المسلسل من 10 حلقات.

وتدور أحداث مسلسل "روز وليلى" في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتان السريتان يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

وتغيب يسرا عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما قدمت في رمضان 2023، مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشاركها في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.