كليب "يا وفية" يعيد كاظم الساهر الى حبه الأول

كليب "يا وفية" يعيد كاظم الساهر الى حبه الأول

طرح قيصر الغناء العربي كاظم الساهر أغنية "يا وفية" للشاعر الراحل كريم العراقي على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد المؤلف من 13 أغنية، وذلك بعد ثماني سنوات من إصدار ألبومه الأخير الذي يحمل عنوان "كتاب الحب".

الأغنية رومانسية وباللغة العربية الفصحى من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، وتقول كلماتها: "الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال من قال لا يبكي الرجال".

أما الكليب فتم تصويره في مدينة اسطنبول التركية تحت إدارة المخرج ثيري جورج فيرنير، وهو يحكي قصة حبيبين، يعود الحبيب للبحث عن حبيبته والعودة إليها، ليصور شعور ندم الحبيب على فقدان حبيبته مع مرور الزمن، فيعتلي أحد أسطح المنازل ويغني لها الاغنية آملًا في عودتها برغم السنوات الطويلة التي مرت.

وكان كاظم قد حمّس الجمهور منذ أيام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً عن اقتراب موعد إصدار ألبومه الجديد بعنوان "مع الحب"، بالإضافة إلى موعد إصداره الكامل في الرابع عشر من شهر شباط/فبراير المقبل، بالتزامن مع عيد الحب.

ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".

وشكّلت عودة كاظم الساهر لإصدار ألبوم جديد منذ آخر ألبوم له في عام 2016، فرحةً كبيرةً لدى جمهوره ومحبّيه في العالم العربي، ليتصدر إسمه الترند في عدد كبير من الدول، بعد ساعات من إطلاق كليب أغنيته الجديدة "يا وفية" عبر قناته على يوتيوب.

يذكر أن كاظم الساهر قد طرح أخيراً أغنية "Hold your fire"، في محاولة منه لدعم الشعب الفلسـطيني، حيث علق على الأغنية كاتباً: "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غـزة خصوصاً".