بعد تعرضها لوعكة صحية ... نوال الكويتية تطمئن جمهورها

بعد تعرضها لوعكة صحية ... نوال الكويتية تطمئن جمهورها

طمأنت قيثارة الأغنية الخليجية نوال الكويتية جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها خلال الأيام الماضية لوعكة أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات.

في التفاصيل، نشرت نوال الكويتية تدوينة على حسابها على اكس كتبت فيها:"كل الشكر لجمهوري العزيز، ولزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي.. بفضل الله أنا بخير .. شكرًا لكم جميعًا".

من جهة أخرى، كانت شركة روتانا قد أعلنت في وقت سابق عن تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية حيث نشرت الشركة صورة لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية لها الشفاء العاجل.

وكان من المفترض أن تحيي نوال الكويتية يوم 2 مايو/أيار الحالي حفلاً غنائياً برفقة بلبل الخليج نبيل شعيل، على مسرح أرينا، وذلك ضمن مهرجان "ليلة عمر" الغنائي في الكويت، والذي يجمع نخبة من نجوم الفن العربي والخليجي، من بينهم حسين الجسمي، شيرين عبدالوهاب، تامر عاشور، بهاء سلطان، عايض، عمر خيرت، ورحمة رياض.

في سياق منفصل، كانت قد وضعت نوال الكويتية حدًا للشائعات المغرضة التي طالتها في وقت سابق مع انتشار خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يُفيد بأنها تنازلت عن الجنسيّة الكويتية بعدما حصلت على الجنسية السعودية.

وأعربت نوال عن استيائها الشديد وجديتها في التعاطي مع شائعات عدم ولائها لدولة الكويت، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابها على منصة إكس.

وجاء فيها: "تزعجني بعض الإشاعات المغرضة وخصوصاً التي تشكك بولائي لبلدي الحبيب الكويت، أدام الله عزّه وحفظ الله حكامه وشعبه اللي أنا منه وهو مني، ولا أسمح لمن يتمادى في هذا الموضوع".

وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين أثنوا على ردها وجديتها في الحديث، وأكدوا على ولائها للكويت واشتهارها بلقب "الكويتية"، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

الجدير بالذكر أن نوال الكويتية، حضرت بصوتها في موسم رمضان 2024، وذلك من خلال غنائها "تتر مسلسل صيد العقارب" وهو بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.

 وتعاونت نوال في التتر بالكلمات مع الشاعر أحمد حسن راؤول وبالألحان تامر عاشور.