وثائقي ميريام فارس يروي تجربتها الأليمة بعد فقدان إبنها وتفاصيل أخرى!

وثائقي ميريام فارس يروي تجربتها الأليمة بعد فقدان إبنها وتفاصيل أخرى!

أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر المنصة العالمية نتفلكس ضمن وثائقي خاص بها تحت عنوان Myriam Fares the Journey لتسرد فيه بعض المعلومات عن حياتها الفنية والشخصية حيث بات هذا الوثائقي متوفراً على المنصة المذكورة منذ يوم أمس، وإليكم ملخص عن محتواه.

 

في هذا الوثائقي، روت ميريام تفاصيل وفاة ابنها الثاني، وتأثيره عليها عبر إصابتها بالاكتئاب عقب وفاته.

وقالت: "في السابع من شهر يوليو/ تموز لعام ٢٠١٧، تأكد أني حبلة بمولودي الثاني، ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل، وحسيت كأن جزء مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي، وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف".

 

كما أكدت ميريام على أنّ وفاة ابنها حطّمها، قائلة: "اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي".

 

أيضاً نوّهت بأنّ هذه التجربة الأليم دفعتها لإيقاف نشاطاتها الفنية إذ ركزت فقط على حياتها الشخصية والعائلية كي تُكوِّن أسرة وتنجب أطفال.

 

فضلاً عن ذلك وثّقت ميريام من خلال الوثائقي لحظات استمتاعها مع عائلتها خلال زمن كورونا، وكذلك مراحل حملها منذ اليوم الأوّل وحتّى إنجاب طفلها الثاني دايف .

ولم تنسى فارس نقل رسالة للعالم عن بلدها الأم لبنان، ومعاناة شعبه إثر الأزمات السياسية، والأمنية، والاقتصادية، والإجتماعية التي تمر في البلاد.

 

إلى جانب ذلك، كشفت ميريام من خلال هذا الوثائقي عن تصوير جميع أغنيات ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب، تبعاً لخطّة تسويقية جديدة، مطلقة أوّل أغنية مصوّرة منه تحمل عنوان "غدّارة يا دنيا"، وهي المرّة الأولى التي يطلق فيها فنّان أغنيته الجديدة عبر المنصة المذكورة.