والد حسام حبيب: "أفلستُ بعد زواج إبني وشيرين... ولا تستحق لقب صوت مصر"

 تتواصل الردود حول الأحق بلقب "صوت مصر" بعد أن أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها الأجدر به خلال حضورها في برنامج Carpool Karaoke بالعربي، فأثارت حالة من الغضب عند جمهور الفنانة أنغام.
وكان آخر المعلقين على هذا الجدل حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام زوج شيرين، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: "لو كنا نريد الحقيقة، ولا واحدة أحق، ولا أحد في هذا الجيل يستحق صوت مصر، كما استحقته العظيمة أم كلثوم".


وكشف حسين حبيب أنه حاول مساعدة شيرين في إجراء حفلات في مصر، كل شهر كي تصبح صوت مصر مثلما كانت تفعل أم كلثوم.
وقال: "ونحكي القصة من اربعة اعوام دعتني بنتي شيرين علي طاجن عكاوي من صنع يديها يسلم يديها ونحن مع بعض طاقم عملها ومعهم حسام فقلت لها انتي انعم الله عليكي بلشهرة والمال والقبول والبنات وحب الناس بس ناقصك حاجة واحدة قالت ايه هيا يا بابا".
وأضاف: "قولت لها المجد مثل العظيمة أم كلثوم كان يستقبلها الملوك والرؤساء لانها كانت سفيره بلدها كانت تعمل حفلة كل شهر يحج لها ابناء الوطن العربي كانت تعلي بلدها وتنشط السياحه وتدر دخل للبلد هل انتي عندك استعداد تبقي صوت مصر زيها قالت طبعا قلت لها سيبيني ارتب لك ده وافقت".
وتابع: "تاني يوم اتصلت بالدكتور مجدي صابر مدير الأوبرا الذي تحمس للمشروع وهوه عمل مجموعه حفلات في مصر في الاةبرا والاهرانات والاقشر والقلعه لشيرين وبعدها كبار مطربي ومطربات مصر بلتعاون مع وزاره الثقافه والسياحه ومصر للطيران وكبار منظمي الحفلات قدفي مصر والعالم العىبي واوروبا واخدنا ميعاد واخبرت شيرين بذلك وفرحت جدا الا انه بعد ساعتين اخبرتني انطاقم العمل معها خططوا لعمل اخر وانها بتعتذر".
واختتم حديثه، وقال: "الناس اللي قالت اني بقبض من شيرين عشان قلت انها صوت مصر انا كنت بجامل ابني ومراته لكن للحق انا مافلستش الا من بعد ما تجوز شيرين واخد فلوسي وده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الاصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس ابوك اشتغل وكفي نفسك".