هند صبري في "مفترق طرق" مع إياد نصار وماجد المصري

هند صبري في "مفترق طرق" مع إياد نصار وماجد المصري

طُرح البوستر الرسمي لمسلسل "مفترق طرق" بطولة الممثلة التونسية هند صبري والممثليْن المصريين إياد نصار وماجد المصري، المقرر عرضه قريباً.

في التفاصيل، شاركت منصة شاهد البوستر الرسمي للعمل عبر انستغرام وعلقت كاتبة: "مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد".

ويُشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه حول شخصية "إليسيا" التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما يفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكبها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنه.

ويتكوّن العمل من 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن إليسيا فلوريك، زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، ما يجعل إليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.