هند البحرينية تنعي صديقها ومنسق أعمالها

هند البحرينية تنعي صديقها ومنسق أعمالها

أعلنت الفنانة هند البحرينية اليوم عن وفاة صديقها الشاب محمد السالم.

وشاركت هند البحرينية صورة الراحل محمد السالم عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها "انا الله وانا اليه راجعون".

كما أرفقت الصورة بالتعليق التالي:"عمري وروحي هالولد .. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

بدورها قامت قريبة محمد، دانة السالم، بمشاركة الخبر عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام وكتبت:"ولد عمي في ذمة الله".

كان الراحل محمد السالم مقرّب من هند منذ بداياتها في العام 2000 إذ بدأت الصداقة بينهما بعد أن كان من معجبيها ليصبح بعد ذلك من المقربين منها حيث جعلته منسق أعمالها.

في هذا السياق، كانت هند قد تحدثت منذ أشهر خلال احدى المقابلات على تلفزيون البحرين ، بمناسبة طرحها ألبومها الجديد حيث روت قصة الشاب محمد السالم مشيرةً إلى أنه كان من أشد المعجبين لها وذلك عندما كان في صف الاعدادي ، وتابعت:" عندما كنت أخرج من المنزل كنت أرى وردةً منه موجودة على سيارتي".

وأكملت حديثها أمام المقدمين عصام ناصر وأسماء الشيخ لتقول: "كان محمد من الأبطال الذين لا زالوا حتى اليوم الى جانبي ، الذين كبروا وكبر حبّهم معهم، و أصبح شيئ رئيسي في أي خطوة تخطيها هند أن يكون محمد السالم فيها، هو من الإداريين معي ".

وتابعت شرحها لتقول : "هو الذي جلب الي أغاني كثيرة تسمعونها اليوم، بسبب مجهوده، منهم "شوق ملعون" و "يلا حيّه"، كل هذه الأغاني هو الذي نسّق ترتيباتها مع المنتجين".

أنهت حديثها عنه لتقول : "لا أستغني عنه، الله لا يحرمني منه".

في سياق منفصل، كانت هند البحرينية قد أصدرت في وقت سابق ألبومها الجديد "هند 2024" بعد فترة انقطاع دامت 12 سنة.

وتألف الألبوم من 16 أغنية متنوعة، منها أغنية "شسوي فيك" من كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم، "أشياء ما تنقال" من كلمات وألحان عبد الرحمن العثمان وتوزيع مروان، "يا الله حية" من كلمات رايم، ألحان فاس، وتوزيع محمد الخطيب، و"الدرايش" من كلمات عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، ألحان حمد خضر وتوزيع زيد نعيم.