"هم يضحك" لعبدالله السدحان خارج دراما رمضان!

"هم يضحك" لعبدالله السدحان خارج دراما رمضان!

بالرغم من انطلاق الموسم الرمضاني 2024، ودخول المسلسلات الدرامية المنافسة بشكل كبير على صدارة الأعمال ونسب المشاهدة، خرج المسلسل السعودي "هم يضحك" لبطله الممثل السعودي الكبير عبدالله السدحان من مضمار المنافسة في موسم دراما رمضان 2024، مع عدم بث الحلقة الأولى منه دون معرفة الأسباب.

وكان عبد الله السدحان شارك بوستر المسلسل قبل حلول شهر رمضان عبر حسابه على منصة إكس معلقاً: "بانتظار معرفة أي قناة، لأنه كثر قالوا وقلنا"، وختم التعليق بضحكة وجملة "لنا حديث مطول لاحقًا".

وقبل تدوينة السدحان، كان روّج لمسلسله "هم يضحك" من خلال مشاركة صور من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي على انستغرام، حيث ظهر برفقة بطلات المسلسل، معلقًا: "من كواليس عائلة مسعود في مسلسل (هم يضحك)".

وتدور أحداث مسلسل "هم يضحك" حول عدة قضايا اجتماعية مميزة ممزوجة بإطار كوميدي على مدى 30 حلقة، وكان من المفترض عرضه على قناة SBC السعودية ومنصة STC TV.

العمل من بطولة: الفنان عبد الله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، أصايل محمد، وغيرهم، ومن تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان.

في ذات السياق، تتنوع الأعمال السعودية خلال الشهر المبارك بين الكوميديا التي تتميز بها، والأعمال التراثية والدرامية التي تقدم قصصًا مختلفة تعكس تراث المجتمع السعودي وتقاليده.

يُذكر أن السدحان كانت له مشاركة سابقة في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل "طاش العودة"، إلى جانب عدد من النجوم منهم ناصر القصبي، وراشد الشمراني، ومحمد الطويان، وبشير الغنيم وغيرهم.