هل يطل محمد هنيدي على جمهوره في جزء جديد من "أرض النفاق"؟!

هل يطل محمد هنيدي على جمهوره في جزء جديد من "أرض النفاق"؟!

كان قد عُرض مسلسل "أرض النفاق" لبطله الممثل المصري محمد هنيدي خلال الموسم الرمضاني لعام 2018، وشارك إلى جانب هنيدي في العمل عدداً من النجوم المصريين نذكر منهم: هنا شيحا، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، وكتب السيناريو والحوار أحمد عبد الله، أما الإخراج فتولّاه سامح عبد العزيز وماندو العدل، إنتاج العدل جروب، وهو مقتبس من رواية للراحل يوسف السباعي التي قُدّمت في فيلم سينمائي للممثل الراحل فؤاد المهندس.

أما اليوم فعاد الحديث مجدّداً عن إمكانية تصوير جزء ثانٍ من هذا المسلسل لكن دون أي تأكيد بشكل رسمي، وننوّه بأنّ أحداث هذا العمل تحتمل تقديم أجزاء منه لأنها من الممكن أن ترتكز على حلقات منفصلة متصلة، إذ تتطوّر أحداث هذا العمل مع تناول مسعود(محمد هنيدي) حبوباً منها للشجاعة وأخرى للصدق وغيرها للنفاق، بحسب ما تنص عليه رواية "أرض النفاق"، فبطل المسلسل يتعرّف على شخصٍ يجد لديه حبوب لكل الصفات البشرية منها الجاذبية والشجاعة والنفاق والمروءة ، هذا الإطار القصصي للعمل يستوعب تقديم عدّة أجزاء منه.

علماً أنّ هذا المسلسل يُعالج قضية النفاق لكن بقالب من الفانتازيا الكوميدية. فهل سيُقدّم جزء جديد منه خلال الموسم الرمضاني القادم؟!