هل ستُقدِّم شيرين وأصالة تِترات غنائية لمسلسلات رمضان 2020؟!

هل ستُقدِّم شيرين وأصالة تِترات غنائية لمسلسلات رمضان 2020؟!

ينتظر الجمهور عرض المسلسلات خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري بالرغم من عدم إنجاز العديد من هذه الأعمال بسبب الإجراءت الإحترازية للوقاية من وباء كورونا، ومن المتوقّع خلال الأيام القادمة، طرح التترات الغنائية الخاصة بهذه الأعمال "المُنجَزة" من باب الترويج لها.

في هذا الإطار، أفادت المعلومات الصحفية في إحدى البرامج التلفزيونية إلى أنّ كل من النجمة السورية أصالة نصري والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تتفاوضان على تقديم تترات غنائية في هذا الموسم.

بالنسبة لأصالة، تشير تلك المعلومات إلى أنّها تتفاوض على تقديم التتر الخاص بالمسلسل المصري "جمع سالم" الذي يجمع في بطولته: زينة، جلال عبد العزيز، سلوى خطاب، محمد شاهين وغيرهم، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد.

أما فيما خص شيرين، تفيد المصادر بأنّها تتفاوض مع شركة العدل غروب المُنتجة لِمسلسل "دهب عيرة" من أجل غناء تتر هذا العمل الذي يكتبه الشاعر أمير طعيمة. والمسلسل المذكور هو من بطولة الممثلة المصرية يسرا، تأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز.

مع العلم أنّ شيرين كان من المفترض تقديمها التتر الغنائي لمسلسل 2020، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، تأليف نادين جبر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصبّاح إخوان. وكنّا سبق وأشرنا منذ عدة أسابيع بحسب مصادر خاصة لموقع أغاني أغاني، بأنّ شيرين لم تعتذر بشكل رسمي عن تقديم التتر الغنائي لمسلسل 2020 مثلما أُشيع سابقاً، إنّما كان لم يُبَت بعد أمر تسجيل التتر لحين إطمئنان شيرين على الوضع القانوني الخاص بزوجها الفنان حسام حبيب الذي ينتظر حكم محكمة الإستئناف الذي يطعن في الحكم الصادر بحقّه حول أزمته مع مدير الأعمال السابق لزوجته المنتج ياسر خليل.