هل ستتطابق نهاية مسلسل "لعبة النسيان" مع نسخته الإيطالية؟!

هل ستتطابق نهاية مسلسل "لعبة النسيان" مع نسخته الإيطالية؟!

منذ البدء بِتحضير المسلسل المصري "لعبة النسيان"، أُعلِن عن أنّه مقتبساً من عمل إيطالي، وبعدما إكتشف الجمهور مؤخراً أحداث النسخة الأصلية تساءل عمّا لو ستتطابق مع النسخة المصرية التي تُعرض راهناً خلال الموسم الرمضاني تحت عنوان "لعبة النسيان"، وهو سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني، ويشاركها أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

تبيّن أنّ المسلسل المذكور هو مأخوذ من العمل الإيطالي Mentre Ero Via ، وهو عمل قصير يتألّف من ست حلقات، تدور قصته حول سيدة تستيقظ من غيبوبة وهي تعاني من فقدان للذاكرة، لتكتشف أنها تسبّبت في مقتل زوجها وعشيقها ولا تتذكر ما وقع معها بالضبط. ويقوم شقيق حبيبها بتضليلها عن الحقائق بمساعدة الطبيب النفسي الذي يعالجها، ثمّ تُبلِّغ الشرطة وتسجن لمدة أربع سنوات بعد تسبّبها في مقتل زوجها وعشيقها دون قصد.

بعدها، أُصدِر بيان لبطلة العمل الممثلة دينا الشربيني تؤكّد فيه على أنّ المسلسل لا يزال حافلاً بالأسرار والمفاجآت، ولن تحسم الحقيقة إلا مع اللحظات الأخيرة للحلقة الثلاثين، وأشارت إلى أنّ هناك مفاجأة غير متوقّعة في نهاية الأحداث. فهل تقصد بذلك أنّ نهاية مسلسل "لعبة النسيان" مختلفة عن النسخة الأصلية بالإيطالية؟!