هل خرج مسلسل "أسود فاتح" مع هيفاء وهبة، أحمد فهمي ومعتصم النهار من السّباق الرمضاني 2020؟!

كان من المفترض أن يدخل مسلسل "أسود فاتح" السّباق الرمضاني لعام 2020 حيث ستُقدِّم دور البطولة فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبة، مثلما بات معلوماً، وإلى جانبها عدد من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، معتصم النهار، روجينا، شريف سلامة، صبري فواز وفراس سعيد، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل وإنتاج الصبّاح إخوان.

لكن تمّ إيقاف تصوير هذا العمل في لبنان نظراً للتقيّد بالإجراءات الإحترازية مع فرض التعبئة العامة، وذلك بالرغم من تواجد فريق العمل في بيروت وعدم مغادرتهم إلى مصر إستعداداً منهم لإمكانية العودة إلى التصوير في حال سمحت الظروف بذلك. وما لفتنا مؤخراً، تعليق كتبه مخرج مسلسل  "أسود فاتح" كريم العدل عبر فيسبوك لزميله المخرج حسام علي في منشور يُعلن فيه الأخير عن إرجاء تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، إذ كتب العدل تعليقاً على منشور زميله وذكر فيه ما يلي:"إحنا كمان كده، كل تأخيرة وفيها خيرة، هنطلّع انا وانت مسلسلاتنا أحلى من ما كنا هنطلعها السنة دي إن شاء الله".

علماً أنّنا كنا قد كشفنا بعض تفاصيل قصة مسلسل "أسود فاتح" إذ علِمنا من مصادرنا الخاصة أنّ هيفاء ستُجسِّد شخصية سيّدة مجتمع تتعرّض للكثير من المشاكل حيث تدور الأحداث ضمن قالب إجتماعي تشويقي. كما ستحمل هذه الأحداث عدّة مراحل درامية بمنحنى تصاعدي ومنها مرحلة تواجُد البطلة في السجن، لذا ستطل هيفاء بعدّة "لوكات" بحسب تبدّل وتطوّر هذه المراحل.