هكذا إنتهى خلاف أحلام وشقيق حسين الجسمي بعد جِدال طويل!

هكذا إنتهى خلاف أحلام وشقيق حسين الجسمي بعد جِدال طويل!

شكّل خبر سجن الفنانة المغربية مريم حسين وطردها من دولة الإمارات العربية المتحدة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن إتهمها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي (شقيق الفنان حسين الجسمي) أمام المحكمة بإتهامات تمس بشرفها بسبب فيديو جريء لها. وأخذ الموضوع حيّزاً أكبر بعدما تدخّلت أحلام في الأمر حيث إعتبرها البعض أنها تُهاجم الجسمي الذي عاد وردّ على أحلام لينتهي خلافهما الكلامي بعد ذلك بشكل ودّي.

في تفاصيل ذلك، هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام، مواطنها الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، بعد حصوله على حكم نهائي بسجن الفنانة مريم حسين وطردها من الإمارات بسبب الفيديو الآنف ذكره.
فقالت أحلام عبر حسابها على موقع تويتر:"‏حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تأذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين أيديها خلك أكبر".

كما تابعت أحلام كلامها بتغريدة وجّهتها لصالح الجسمي:"عندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك أعتقد أن عندك أشياء أهم، وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسة وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل".

بدوره، ردّ الجسمي على أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكتب:
"من سنابي أرد على فنانة الإمارات القديرة أحلام حينما حاولت التدخل بيني وبين مريم حسين عد صدور حكم محكمة دبي بحبسها شهر وابعادها من الدولة دون علم بخلفية القضية وأشرح بعض تفاصيل القضية من البداية وأشكر الفنانة أحلام على تفهمها لاحقًا وغردت بإعتذار رقيق."

أضاف أنّ أحلام وضعته في مقارنة مع شقيقه الفنان حسين الجسمي، وطلبت منه أن يكون مثله، متسائلاً كيف يكون مثل شقيقه اذا كانت أصابع اليد الواحدة لا تتشابه. وكشف أنّ أحلام تدخلت في الموضوع بناء على توصية من سيدة تونسية مقرّبة منها وصديقة لمريم حسين في الوقت نفسه. ولام أحلام لإستخدامها "تويتر" لطلب الصلح، مؤكداً عمق الصداقة التي تربطه بزوجها مبارك الهاجري من وقت طويل وقبل أن يتزوجها، مذكراً إياها في هذا الشق بأنّ شقيقه حسين جارها ويبعد عنها 50 متراً، وكان بإمكانها أن تتصل به وتطلب رقمه لو كانت فعلاً تريد الدخول بالحسن وليس بالعرض لأنّ ذلك لا يجوز. ووجّه الجسمي كلامه لأحلام، ليسألها إن كانت تقبل كمواطنة إماراتية أن تسيء مريم حسين لوطنها الإمارات، كما ذكّر الجسمي بأنّ مريم حسين وطوال عام كانت تشن عليه حملات مُهينة ما عرّض أولاده الخمسة لظروف نفسية سيّئة، بسبب ما كانت تقوله عنه مريم حسين في مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد هذه السلسلة من الفيديوهات عبر سناب والتغريدات عبر تويتر، ختم كل من أحلام والجسمي جدالهما حيث غرّدت أحلام بالتالي:

"أولاً شكراً على الرد انا كل اللي طلبته ان تتنازل لاني كنت مفتكره انها قضية شخصية بينكم ومهاترات سناب لأني بعض الاحيان اشوفك في الاكسبلور بفتكرك عندك مشاكل ومهاترات مع الفنانات وحتى انا استنكر لأني مش عارفة ومش متابعة وللاسف اللي ما يتابعك يفهم شي ثاني وانا حبيت اكون طرف خير فقط".

فأجاب الإعلامي صالح الجسمي عليها خاتماً تغريداته لها بالقول:"إنتِ فنانة كبيرة وإماراتية أصيلة لك مني كل الاحترام والتقدير".