هذا ما قالته الهام الفضالة عن استبدالها بهدى حسين في "الطابق الثاني"!

هذا ما قالته الهام الفضالة عن استبدالها بهدى حسين في "الطابق الثاني"!

علقت الممثلة الكويتية الهام الفضالة على الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام الماضية حول استبدالها بالممثلة العراقية هدى حسين في مسرحية "الطابق الثاني".

في التفاصيل، نوّهت الهام الفضالة أن المشكلة التي كانت تتعلق بقرار توقيف الممثلين الذين شاركوا في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" والتي كانت من بينهم هدى حسين ليست السبب الأساسي لمشاركتها.

في هذا السياق ، قالت الهام الفضالة من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها على سناب شات ، أنها كانت تفضل أن لا تتحدث عن هذا الموضوع لتفادي أي أزمة أو مشكلة ، الا أن هناك أشخاص يريدون احداث الفتن حيث جاء في حديثها:"أشخاص يريدون الاصطياد في الماء العكر".

وأضافت أن استبدال الممثلين في الأعمال ليس جديد إنما يحدث دائماً.

كما أشارت الفضالة إلى أنها كانت المرشحة الأولى للعمل منذ عامين في مسرحية "الطابق الثاني"، ولكن لم يحالفها الحظ في المشاركة، واستشهدت في حديثها بما دار بينها وبين الإعلامية مي العيدان، من خلال مكالمة هاتفية قديمة، حاولت الأخيرة منها الاستفسار عن سبب عدم مشاركتها في المسرحية عندما عرضت عليها.

وتابعت : "اتصلت بي الأخت مي العيدان وهي موجودة وإنسانة حقانية وستقول كلمة الحق وسألتني سبب عدم مشاركتي قلت لها الم يحصل نصيب ، وسبحان الله بعد سنتين حصلت على الدور".

أيضاً قالت أن مسرحية "الطابق الثاني" ستجعلها تخوض أولى تجاربها في عالم الرعب مشيرةً الى أن قصة المسرحية تدور في هذا الإطار، وأضافت أن المسرحية حصل بها العديد من التغيرات، مثل إضافة العديد من الخدع البصرية .

وأضافت أن عدداً من الأشخاص التابعين للرقابة سوف يتواجدون أثناء تصوير المسرحية، وذلك بسبب الاختلافات والتغيرات التي حدثت بالعمل.

وختمت الفضالة حديثها بتوجيه رسالة الى هدى حسين حيث قالت:"إذا كنت بديلة لهدى حسين، فهذا شرف ووسام أن أكون بديلة لقامة من قامات الفن".

من جهة أخرى، كانت قد شاركت الهام الفضالة في موسم رمضان الفائت من خلال مسلسل "بعد غيابك عني" حيث شارك إلى جانبها في المسلسل كل من مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، سلطان الفرج، إيمان فيصل، شهد سلمان، وآخرين، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.