عرض ضخم لفيلم "ولاد رزق 3" في الرياض بحضور المشاهير والنجوم

استضافت العاصمة السعودية الرياض، مساء الاثنين، العرض الخاص لفيلم "أولاد رزق 3.. القاضية"، بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، وأبطال وأسرة الفيلم الذي حقق إيرادات قياسية في الأيام الأولى لعرضه في دور السينما المصرية.

وشهد العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3- القاضية" في الرياض حضور كامل العدد لنجوم الفيلم، والذين اجتمعوا للاحتفال بانطلاق عرض الفيلم في السعودية، وتألق على السجادة الحمراء عدد من نجوم وأبطال الفيلم في العرض الخاص وعلى رأسهم الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي ومحمد لطفي وسيد رجب وكريم قاسم وأسماء جلال وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين الذي كانوا مفاجأة الاحتفالية وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب والفنان ناصر القصبي وغيرهم.

وحضر الاحتفالية العديد من النجوم الآخرين أيضاً وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي ونسرين أمين وإياد نصار وماجد المصري وغيرهم، والذين حرصوا على التواجد ومشاركة زملائهم الاحتفال بانطلاق عرض الفيلم في الرياض، ونشروا العديد من الصور والفيديوهات من كواليس رحلتهم لحضور العرض الخاص في الرياض برفقة نجوم فيلم "ولاد رزق 3".

كما زف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بشرى سارّة بشأن فيلم "ولاد رزق"، على هامش العرض الخاص بالجزء الثالث في الرياض، وأعرب آل الشيخ، خلال حواره مع الإعلامي المصري عمرو أديب على هامش الافتتاح، عن استعداده لتقديم الدعم لإنتاج جزء رابع من الفيلم، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث منذ بداية عرضه.

وقال آل الشيخ إنه يريد استغلال نجاح الجزء الثالث من الفيلم للدخول مباشرة في تصوير الرابع بطريقة معينة.

أضاف أن "ولاد رزق" من أفضل الأفلام العربية الأكشن على مر التاريخ، واصفًا الاجتماع مع أبطاله بالمهم، وذلك بعد تصوير جزء كبير منه في السعودية، معلقًا: الأرقام مبشرة، ونجاح العمل يدل على أننا لا ينقصنا شيء للوصول للعالمية، وحراك السينما في السعودية كبير.

من جانبه، تحدث عمرو دياب أيضاً عن سبب حضوره بالقول: "جميهم أصدقائي وأنا سعيد بهم؛ لأن العمل مختلف وولاد رزق بجزئيه الأول والثاني نجح بشكل كبير، وولاد رزق 3 بالإنتاج اللي شفته بيسموها إنتاج بالصبغة العالمية يفتح نفسنا".

أضاف دياب أنه بحكم معرفته بتركي آل الشيخ، فإن كل الأعمال التي ينتجها يقدمها بصبغة عالمية، إن كان في الموسيقى أو السينما، معلقًا: "طارق العريان بينه وبينا تاريخ قديم فنياً وموسيقياً أو النجوم موجودين.. العمل كله متكامل فرحان إني موجود وأتمنى لهم التوفيق".

ووجه دياب رسالة إلى جمهوره بمناسبة عيد الأضحى، بعد الأزمة التي تعرض لها عقب صفعه معجبًا قبل أيام قائلاً: "جمهوري من 35 سنة وأنا معنديش غيرهم، وبقول لكم أنا بقدّركم وبحبكم وكل سنة وأنتم طيبين".

وقبل ساعات من الافتتاح، احتفى آل الشيخ بأصداء الجمهور على فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، وتصدره شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية، في موسم أفلام عيد الأضحى.

وكتب آل الشيخ، في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك، إن "أولاد رزق 3 – القاضية" حقق رقمًا قياسيًا جديدًا في السينما المصرية، بعد أن أصبح أعلى إيرادات في يوم واحد في التاريخ، بقيمة بلغت 18 مليون جنيه مصري، بما يعادل 377 ألف دولار تقريبًا في أول أيام عيد الأضحى.

أضاف أن الفيلم حقق على مدار أربعة أيام 48 مليون جنيه مصري، (أكثر من مليون دولار) ليصبح أول فيلم في تاريخ السينما المصرية يحقق هذا الرقم.

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، أسماء جلال، مريم الخشت، وغيرهم من الممثلين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.