هدى حسين تصدر بياناً وتقاضي هؤلاء الأشخاص

هدى حسين تصدر بياناً وتقاضي هؤلاء الأشخاص

لا زالت قضية الممثلة الكويتية هدى حسين ونجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تتصدر حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي آخر التطورات قررت هدى اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من تعرض لها ولأسرتها.

وفي التفاصيل، شارك المحامي سعود الشحومي فيديو على منصة إكس تحدث فيه عن الإجراءات التي سيتم إتخاذها، وكتب "بصفتي وكيلاً عن الفنانة القديرة هدى حسين، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تعرض لها ولأسرتها الكريمة في السب والقذف والتنمر بسبب مسلسل زوجة واحدة لاتكفي؟؟".

ووجه رسالة جاء فيها "رسالتي إلى من وصفها بأنها ناكرة جميل وأخرى تمادت بحجة النقد الفني وآخر المفترض رجل دين وصف من مثل في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي بأنهم من ذيول المقبور صدام حسين الديكتاتور.. كل هذا الهجوم لماذا؟؟ الوعد بأذن الله بعد إجازة العيد".

كما شارك بياناً رسمياً صادراً عن مكتبه بصفته وكيلاً عن هدى، وعلق عليه "بيان صادر من مكتب المحامي سعود خليفه الشحومي، بصفتي وكيلا عن الفنانة القديرة هدى حسين".

حالة من الجدل تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرار وزارة الإعلام الكويتية بإلغاء عرض مسرحية "في زين الزمان" والتي كان من المقرر عرضها في أيام عيد الفطر الحالي.

جاء قرار ربط إيقاف المسرحية بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بسبب الكاتبة هبة مشاري حمادة ومشاركة هدى حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله و حمد أشكناني وهم أبطال المسلسل، فبحسب قرار الوزارة تم إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي أو مسرحية تعرض داخل الكويت.

يذكر أن مسرحية زين الزمان من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ، و بطولة هدى حسين ، فاطمة الصفي ، ليلى عبدالله ، حمد أشكناني وهم أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

وانقسمت الأراء بين رواد الانترنت بين مؤيد ومعارض للقرار، أما عن ردود فعل نجوم المسرحية، فعلقت فاطمة الصفي وهي إحدى نجمات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بفيديو شاركته عبر انستغرام: "لا تبالي لا تبالي قل أنا عندالله غالي". هبة مشاري حمادة وبالتزامن مع القرار شاركت رسالة جاء فيها "لا ترخص قلبك أبداً.. لا يبيعه بإسمك أحدا " والتي لاقت تفاعلاً من عدد من النجوم ومنهم حلا الترك وطلال سام.