الكوميديا تسيطر على برومو "فراولة" لنيللي كريم

الكوميديا تسيطر على برومو "فراولة" لنيللي كريم

تعود الممثلة المصرية نيللي كريم للكوميديا مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات عنها بمسلسل "فراولة"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024.

وروجت نيللي كريم للمسلسل من خلال نشرها البرومو التشويقي لمسلسل "فراولة" عبر حسابها الرسمي على انستغرام ، وعلّقت كاتبة: "إنشاء الله في رمضان يارب يعجبكم ويديكم طاقة إيجابية اللي كلنا محتاجينها".

وظهرت نيللي خلال البرومو بشخصية "فراولة" خبيرة علم الطاقة، والتي تستطيع خداع من حولها بمعرفتها في علم الغيب، ليصفها أحدهم قائلاً: فراولة، قادرة تخدعك وتبيع لك النفَس اللي بتتنفسه".

تدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، تلعب دورها نيللي كريم، ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقي، ويشارك في بطولته الى جانب نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف.