نيكولا معوّض يُشارِك مي عز الدين في بطولة "خيط حرير" وهذا معنى إسم المسلسل!

11:00
27-02-2020
أميرة عباس

إنطلق تصوير المسلسل المصري "خيط حرير" بالأمس، وهو من بطولة الممثلة المصرية مي عز الدين والممثل اللبناني نيكولا معوّض، كما يضم نخبة من نجوم الدراما. ويتولّى مهمة تأليف هذا العمل محمد سليمان عبد المالك، وهو من إخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

بدوره، نشر معوّض عبر الخاصة القصصيّة على انستغرام صوراً للنص الدرامي وفيديو مقتضب يُعلِن فيه عن إنطلاق تصوير العمل داخل منطقة الأهرامات. كما عبّر نيكولا عن مدى سعادته في التعاون مع كل من الممثلة مي عز الدين، المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج ابراهيم فخر بالإضافة إلى شركة سينرجي.

من جهة أخرى، يُعَد مسلسل "خيط حرير" من النوع الإجتماعي العاطفي، ونستشف من أنّ إسمه يحمل العديد من المعاني التي تعكس قصته الدرامية، والمقصود هو "خيوط الحرير" التي نُسمّيها بعبارة "بيت العنكبوت"، وإن تعمّقنا في مغزى هذا الإسم سنكتشف أنّه يُشير إلى الشِبَاك التي يستخدمها العنكبوت لحماية أبنائه، أو لإصطياد فريسته، وبالرغم من أنّ هذه الخيوط تبدو رفيعة إلّا أنّها من أقوى الأنسجة بيولوجياً. وهذه المعاني قد تنعكس على القصة الدرامية التي يُعالجها هذا المسلسل من تشابك للقصص الإجتماعية مع أدوار شخصياتها الدرامية وتحوّلاتها ضمن سياق الأحداث.

بذلك، يخوض الممثل اللبناني نيكولا معوّض مجدّداً تجربة جديدة في الدراما المصرية بعدما أثبت نفسه بجدارة في "هوليوود الشرق" حيث حقّق نجاحات متتالية في عدّة أعمال مصرية خلال السنوات الأخيرة، نذكر منها: "ونّوس"، "سابع جار"، "هبة رجل الغراب"، "طلعت روحي" وغيرها...