نيكولا معوّض يستذكر كواليس تصوير هذا العمل رغم صعوبَته!

نيكولا معوّض يستذكر كواليس تصوير هذا العمل رغم صعوبَته!

عُرض خلال الشهور المنصرمة خارج الموسم الرمضاني المسلسل المصري "بلا دليل" وهو من بطولة عدد من الممثلين أبرزهم: خالد سليم، درة، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، أحمد كرارة وغيرهم، تأليف إنجي علاء، إخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.

إستعاد الممثل نيكولا معوّض ‏ذكرياته مع كواليس تصوير مسلسل "بلا دليل"، حيث نشر عدداً من مقاطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقه بتعليق أشار فيه إلى ضرورة أن يختبر الممثل أي تجربة جديدة في عالم التمثيل مهما كلّفه الأمر من خطورة أو صعوبة في تنفيذ وتصوير العمل، فمن الضروري تجسيد الشخصية الدرامية بكامل حذافيرها لأبعد الحدود.

كما كتب معوّض ضمن هذا المنشور الإلكتروني ما يلي:"شفت الفيديوهات دول بالصدفة من كواليس مسلسل (بِلا دَليل). تَيْمور، واحد من أكتر الأدوار اللي استمتعت بيها.. فاكِر أن ساعتها، ناس كتير كانت بتقولّي إني مش لازم أعمل كده بنفسي".

أضاف: "فاكر إن المخرجة الأستاذة منال الصيفي سألتني أكتر من مرّة "انت متأكِّد إنَّك فِعلاً عايز تعمل كده؟".. بصراحة ما اتردّدتِش ولا 1% لأن بالنسبة لي إنّك تروح لأقصى الحدود وإنّك تختبر تجارب جديدة هيّ من أمتع الحاجات في إنّك ممثِّل".

 

علماً أنّ أحداث مسلسل "بلا دليل" تدور في إطار من الغموض والتشويق ، من خلال جريمة قتل يتم البحث عن مُرتكبها، ولقد قدّم الممثل نيكولا معوّض في هذا العمل دوراً مميزاً وهاماً يُضاف إلى رصيده من الأعمال الدرامية المصرية التي يتألّق فيها.

 

 

View this post on Instagram

The “not so glamorous” side of being an actor ? #actorslife #actorlife I fell on these #behindthescenes #videos from “Bela Dalil”, one of my most #beautiful acting experiences, and felt like sharing them with u.. At the time, lot of people were telling me I didn’t need to do this myself.. I even remember our director, my dear Manal el Saifi asking me many times “ do u really want to do this?” I don’t remember hesitating for a second.. After all, aren’t “going to extremes” and “experiencing all kinds of things” some of the best parts of being an actor? شفت الفيديوز دول بالصدفة من كواليس مسلسل "بِلا دَليل". تَيْمور، واحد من أكتر الأدوار اللي استمتعت بيها.. فاكِر ان ساعتها، ناس كتير كانت بتقولّي انّي مش لازم اعمل كده بنفسي.. و فاكر إن المخرجة الأستاذة منال الصيفي سألتني أكتر من مرّة "انت متأكِّد إنَّك فِعلاً عايز تعمل كده؟".. بصراحة ما اتردّدتِش ولا ١٪؜ لإن بالنسبة لي إنّك تروح لأقصى الحدود و إنّك تختبر تجارب جديدة هيّ من أمتع الحاجات في إنّك ممثِّل. @mahmoudsaher9 أنا لسّه فاكر إنّك كنت بتعَيَّط و انت بتصَوَّر. #nicolasmouawad #beirut #lebanon #cairo #egypt #actor #acting ‎نيقولا_معوض #بيروت #لبنان #القاهرة #مصر#

A post shared by Nicolas Mouawad نيقولا معوَّض (@nicolasmouawad) on