نوال الزغبي تُقدِّم التراجيديا الواقعية في تتر مسلسل "سلطانة المعز" بإبداع وتميُّز!

نوال الزغبي تُقدِّم التراجيديا الواقعية في تتر مسلسل "سلطانة المعز" بإبداع وتميُّز!

أُطلِق التتر الغنائي الخاص بمسلسل "سلطانة المعز" بصوت النجمة الذهبية نوال الزغبي حيث سيُعرض هذا العمل خلال الموسم الرمضاني لهذا العام وهو من بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرزاق.

يحمل التتر إسم "إتحاربت" من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم. وتقول بعض كلماته:" تحاربت أنا وإتكرهت وشكّكونى في نفسي تُهت إتحاسبت وشيلت ذنب شفُت غدر وشفُت كدب حاولوا ياما يهدوا فيا مين معايا ومين عليا ؟...الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة.... ناس ما يتوصفوش بكلمة والامان بنا اختفى"...

تُقدِّم النجمة الذهبية نوال الزغبي هذا التتر الدرامي بإبداع وتميُّز خاصة أنّ التتر يُعالِج موضوعاً تراجيدياً حول الظلم الذي يتعرّض له الإنسان من أقرب الأشخاص إليه، وهذا الإحساس المؤلم الذي قد يعيشه أي فرد في مجتمعاتنا، لقد إستطاعت الزغبي تجسيده عبر غنائها المُتفرِّد والمُتألَّق، لذلك من المتوقّع أن يُحقّق تتر "إتحاربت" إنتشاراً عربياً واسعاً.

نفيد بالذكر أنّ مسلسل "سلطانة المعز" يشارك فيه إلى جانب عبد الرازق عدد من نجوم الدراما المصرية أمثال: محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، مي الغطي، محمد حاتم، انتصار، وحسن حسني، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير. تدور أحداثه في إطار شعبي، حيث تقوم غادة بِدور سيّدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغيّر حياتها.