نجوى كرم تزيد من حماس جمهورها حول جديدها!

نجوى كرم تزيد من حماس جمهورها حول جديدها!

نشرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها على اكس تدوينةً كشفت من خلالها تحضيرها لعمل جديد.

وكتبت نجوى كرم :" ما هو العمل الذي أحضر له اليوم؟" وأرفقت السؤال بثلاثة خيارات "جلسة تصوير ، تسجيل أغنية، فيديو كليب"، وعلى الجمهور محاولة معرفة ما الذي تحضر له.

من جهة أخرى، كانت نجوى كرم قد أحيت حفلاً غنائياً في قبرص حيث افتتحت الحفل بأغنيتها "يا مرحبا يا ليل"، كما قدمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة ومنها "علالا" ، "ملعون أبو العشق" ، "مغرومة" ، "خليني شوفك"، و"لشحد حبك".

كما تستعد نجوى كرم للقاء الجمهور المغربي في مدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، وذلك على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 حزيران / يونيو الحالي .

ويأتي حفل مهرجان موازين في المغرب، بعد أن تكون نجوى كرم قد التقت مع الجمهور العربي في ألمانيا يوم 22 يونيو/حزيران 2024 بـ"أوبرهاوزن – دوسلدورف، بمشاركة الفنانة السورية أصالة نصري، والذي أعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ جميع التذاكر الحفل "Sold Out” ، وتم إضافة تذاكر أخرى بناءً على طلب الجمهور وكثافة الطلب.

أيضاً تحيي نجوى كرم حفلاً في العاصمة الرومانية بوخارست للمرّة الأولى في مسيرتها الفنيّة، وذلك يوم السبت 29 حزيران/ يونيو الحالي.

ويحمل الحفل رمزية مميّزة كونه يُقام في واحد من أعرق وأكبر مسارح المدينة "صالا بالاتولوي ”، وتعني باللغة الرومانية "قاعة القصر"، كون المسرح يشكّل جزءاً من مركز للمؤتمرات يضمّ هذه القاعة المخصّصة للحفلات الموسيقيّة الضخمة، وكان في السابق القصر الملكيّ في قلب المدينة.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضوراً كثيفاً من الجاليات العربية التي تعيش في رومانيا وفي البلدان الأوروبية القريبة المجاورة، بالإضافة لحضور ديبلوماسي عربي رفيع المستوى حيث يحضر الحفل مجموعة من سفراء الدول العربية في رومانيا، إلى جانب محافظ مدينة بوخارست وعدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع الروماني.

وتفتتح حفل نجوى كرم النجمة الجماهيرية الرومانية "أنطونيا" الملقّبة بنجمة الشباب الروماني.

الجدير بالذكر أن نجوى كرم كانت قد أطلقت أحدث أعمالها الفنية بعنوان "لو سألوا حبيبي"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة للعمل على يوتيوب.