نانسي عجرم قدوة في الفن والإنسانية!

في حدث إعلامي يعتبر من الأهم في العالم العربي، كان للنجمة اللبنانية نانسي عجرم حضوراً لافتاً ومؤثراً خلال حفل توزيع جوائز مؤسسة مي شدياق للإعلاميين الذي أقيم أمس في دبي حيث تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وتداول نشطاء فيديو لنانسي عجرم من الحفل وهي توجه التحية وتؤكد تضامنها مع الصحفيين و الإعلاميين، الذين يتابعون الأحداث الجارية في لبنان وغزة، ووصفتهم بأبطال الميدان.

كما اختتمت نانسي كلمتها بتوجيه رسالة إلى ضحايا مجزرة رفح ، قائلة: "قلوبنا معكم".

وهذا ليس بغريب على نانسي فهي من أوائل النجوم في العالم العربي الذين انتفضوا على ما يحصل في فلسطين وجنوب لبنان من قصف اسرائيلي، وتحرص على تسجيل مواقف مميزة في اي حدث تكون متواجدة فيه، فهي فعلاً نجمة خير قدوة في هذه القضايا الإنسانية، كما لها أعمال خيرية تؤكد على حقيقة كلامها وتفاعلها مع هذه المواقف على أرض الواقع.

وكانت قد عبرت نانسي عجرم عن صدمتها من القصف الإسرائيلي، على الفلسطينيين في رفح، وكتبت في تدوينة شاركتها عبر حسابها على منصة إكس: "كنت بتمنى كون عم صبّح عليكن وقلكن صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكّي وما بتدل إلا عالشرّ اللي معبّا الكون، صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم. ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال، ⁧‫مجزرة رفح‬⁩".

ومع ذلك لم تسلم نانسي من بعض الذباب الإلكتروني الذي يستغل في كل مرة نجاحها وقدرتها على التأثير بين جمهورها، ليصطادوا في الماء العكر، ولهم نقول: "قولوا خيراً او اصمتوا".