نانسي عجرم برفقة عائلتها والشبه بينها وبين شقيقتها حديث الجمهور

نانسي عجرم برفقة عائلتها والشبه بينها وبين شقيقتها حديث الجمهور

احتفلت نادين، شقيقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالمناولة الأولى لابنتها ناي في أجواء عائلية.

وحضرت نانسي عجرم مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبناتهما ميا وليا وتيا، ولفتت شقيقتها نادين الأنظار بجمالها والشبه الكبير بين ملامحهما.

وبدت نانسي على طبيعتها بمكياج ناعم وملابس كاجوال وهي تقف بين شقيقتها ووالديها وشقيقها نبيل عجرم وزوجته وطفلتهما الصغيرة التي لعبت معها نانسي وحملتها بين يديها.

ونال الفيديو إعجاب الآلاف من محبي نانسي عجرم، وتفاعلوا بشكل واسع مع حركاتها العفوية والشبه الكبير بينها وبين أختها نادين، ولفت البعض إلى أنّه يصعب التفريق بينهما.

وخلال الأيام الماضية، نشرت نانسي عجرم مقطع فيديو عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام ظهرت فيه وهي تقفز وتلعب برفقة ابنتها الصغرى ليا، كما وثق لقطات من حديقة الفيلا الخاصّة بها.

ومن المعروف أن نانسي تمنح كامل وقتها واهتمامها لبناتها الثلاثة، وخاصة ابنتها الصغرى التي ترافقها في أغلب حفلاتها ورحلات سفرها وتحرص دائماً على اللعب معها، وظهرت في المقطع وهي تلعب مع ليا على "الترامبولين" في منزلها، وكانت تقفز معها وتلاعبها كالطفلة قبل أن تقعا معاً على الارضية المطاطية في مشهد تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونال الفيديو اعجاب الآلاف من متابعي نانسي واشادوا باهتمامها باللعب والضحك مع طفلتها واعطائها الوقت الكافي من الحب والرعاية في كل الأوقات.

في سياق منفصل، كشف الملحن المصري محمد رحيم عن عمل جديد يجمعه مع نانسي عجرم.

ونشر محمد رحيم عبر حسابه على انستغرام مجموعة صور من كواليس التحضيرات حيث ظهر مع نانسي عجرم داخل الاستديو، وأرفق الصور بالتعليق التالي:"لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال".

وتابع:"الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم، ترقبوا".

كما شارك محمد رحيم فيديو جمعه مع نانسي عجرم داخل الاستديو، بالإضافة إلى صورة أخرى جمعتهما مع الموزع باسم رزق.

وأعرب الجمهور عن حماسه للاستماع إلى أغنية نانسي عجرم الجديدة.