نادين نسيب نجيم: "النقيب سما راجعة بقوة" في رمضان 2024

نادين نسيب نجيم: "النقيب سما راجعة بقوة" في رمضان 2024

في سعي متواصل منها لتشويق جمهورها لمسلسل "2024" الذي سيعرض في الموسم الرمضاني للعام الجاري، نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إعلاناً ترويجياً جديداً لمسلسل "2024" من بطولتها ويشاركها في العمل الممثل السوري محمد الأحمد.

في التفاصيل، نشرت نادين نسيب نجيم برومو ثان لمسلسل "2024" عبر حسابها على انستغرام، معلّقة: "النقيب سما راجعة وبقوّة".

ويستعرض البرومو مقتطفات من المسلسل، حيث ظهرت نادين نسيب نجيم، التي تجسّد شخصية النقيب سما، وهي تتدرّب بشكل مكثف على الملاكمة. ومن ثمّ ظهرت جوانب جديدة من الأحداث، منها محاولة استعادة ابنتها من رسمية التي تجسّد شخصيتها الممثلة اللبنانية كارمن لبّس، قائلة: "أنا آتية لأسترد بنتي، التي حرمتني منها وأذهب."

وكانت قد نشرت نجيم في الأيام الأخيرة الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "2024"، حيث يظهر فيه الممثل السوري محمد الأحمد وهو يضع خاتم زواج في يدها، وفي مشهد آخر قام بدفعها نحوه كي ترقص معه.

كما أنّها نشرت البوستر الرسمي للعمل حيث ظهرت فيه مصابة بكدمات وجروح في وجهها وجسمها، وإلى جانبها محمد الأحمد مرتدياً ملابس سوداء، كاتبة: "القضية بعد ما تسكّرت 2024 يُعرض خلال شهر رمضان المبارك".

والعمل هو من تأليف بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

معلوم أنّ مسلسل "2024" يعتبر الموسم الثاني من مسلسل "2020"، حيث قدّمت نادين نسيب نجيم بطولته إلى جانب الممثل السوري قصي خولي.